Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نيمار في المرحلة الثالثة من علاجه

كشفت مصادر صحفية بأن البرازيلي ريكاردو روزا، هو المعد البدني الذي يشرف على النجم العالمي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال الأول لكرة القدم، في المرحلة الثالثة من علاجه.
وأكدت المصادر ذاتها أن نيمار بدأ المرحلة الجديدة في النادي، إضافةً إلى أحد المراكز الرياضية الخاصَّة في الرياض تحت إشراف الجهاز الطبي للهلال، ويتقدَّم بشكلٍ ملحوظٍ في برنامجه التأهيلي.
وكان اللاعب وصل إلى العاصمة السعودية قبل أيامٍ، لبدء المراحل المتبقية من علاجه.

إصابة نيمار

وكان نيمار أصيب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مباراة البرازيل أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، وأجرى عمليةً جراحية.
يشار إلى أن لازمار، طبيب منتخب البرازيل، الذي أجرى العملية الجراحة لنيمار، قال لمحطة “98 إف إم” الإذاعية البرازيلية في تصريحاتٍ سابقةٍ: “بطولة كوبا أمريكا ستكون مبكرةً جدّاً بالنسبة له، ولا داعي لاختصار برنامج التعافي، والمجازفة غير ضرورية”.

وأضاف: “نتوقَّع أن يكون جاهزًا للعودة في بداية موسم 2024، الذي سيكون في أغسطس. علينا التحلِّي بالصبر”.
تابعوا المزيد: صورة: ابنة نيمار أصغر مشجعة للمنتخب البرازيلي اليوم

ثورة انتقالات

وفي أغسطس 2023، أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم رسمياً تعاقده لمدة موسمين مع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وعاش عشاق كرة القدم في السعودية تحديداً، وفي جميع دول العالم على وجه العموم، فصول الرواية التي بدأت عندما أعلنت وزارة الرياضة في السعودية عن إطلاق مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، وذلك باستحواذ صندوق الاستثمارات العامة على 75% من ملكية أربعة أندية في دوري المحترفين “الاتحاد، الأهلي، النصر، الهلال”، ليعلن بداية ثورة الانتقالات الصيفية في المملكة.
واستطاعت الأندية السعودية وبجدارة أن تحدث حراكاً رياضياً كروياً على مستوى العالم، بل وتشرع في القيام بموازنة القوى الكروية العالمية، عبر عمل مرسوم ومخطط بعناية، ليكون الدوري السعودي للمحترفين ضمن أفضل 10 دوريات عالمية، وهو الأمر الذي سيخدم دوريات أخرى جيدة لتدخل ضمن المنافسة، التي ستضمن للعبة كرة القدم في مختلف أرجاء المعمورة فرصة أن تقدم نفسها بشكل يجعل لعبة كرة القدم الأهم والأفضل كما تستحق، في مختلف أصقاع الأرض.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *