Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كمبوند بادية اكتوبر

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول على المتعة الدائمة والهدوء فإنه يُمكنك أن تحصل علي وحدة سكنية من الوحدات المتاحة ضمن مشروع بادية اكتوبر والذي يتميز بأنه يمتلك البعض من التصميمات العصرية الحديثة بالإضافة إلي أنه يتمتع بقدر عالي من الخصوصية والمساحة الشخصية وهو ما يطمح إليه العملاء من أجل الاستمتاع بالحياة مع الحرص على التصميم للمشروع بشكل كامل من خلال الاعتماد على نظام السمارت هوم وهذا يُساعد على الحصول على تجربة معيشة في مدينة ذكية وسوف نتعرف على التفاصيل المختلفة من خلال مقالنا.

مشروع بادية اكتوبر

كمبوند بادية أكتوبر هو أحد المشروعات السكنية الحديثة والرائعة بشكل كبير والتي تمتلك العديد من المقومات والخصائص المتعددة التي تجذب الأفراد من أجل المعيشة فيه إذ أنه يُطلق عليه المدينة المستدامة وذلك بسبب أنها تعمل على التركيز في الحفاظ على البيئة وهو ما يجعله أحد أفضل الكمبوندات في العالم.

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم إنشاؤه على أعلى مستوى ممكن يتناسب مع العديد من العملاء الذين يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية متميزة فيها كل المتطلبات والاحتياجات المتعددة للحصول على الراحة المناسبة والاسترخاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع بادية اكتوبر تواصل مع موقع نيو عقار

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671.

 موقع كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر 

من أبرز النقاط التي تم الاهتمام بها بشكل دقيق قبل البدء في بناء كمبوند بادية أكتوبر وفق ما جاء في موقع نيو عقار هو تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب حيث أنه يقع في قلب مدينة أكتوبر وتتواجد في الجزء الغربي من القاهرة علي طريق الواحات وبالتحديد في منطقة منطقة كريتيف سيتي وهذا الموقع المتميز قريب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية و سنتعرف الآن على أبرزهم:

  1. هناك البعض من الطرق الرئيسية القريبة منه مثل طريق الفيوم الصحراوى وطريق دهشور الجديدة وهو ما يُسهل إمكانية الوصول إلى الأماكن المختلفة.
  2. كما أنه من المشروعات التي تتواجد بالقرب من مترو الأنفاق الخط الرابع وخط القطار الأحادي السريع وهم من أهم وسائل المواصلات.

 مساحة وتصميم كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر 

تبلغ المساحة الإجمالية للكمبوند حوالي 3 آلاف فدان والتي تم تقسيمها بأفضل شكل ممكن على عدد 6 أحياء فاخرة متكاملة بالإضافة إلي أنه قد تم تقسيم كل حي منهم بالشكل المناسب وذلك من أجل أن توفر كل الخدمات والمميزات المتنوعة من المساحات الخضراء والتي تُقدر بحوالي 80% وغيرها من الوحدات السكنية المتعددة التي تُمثل حوالي 20%.

بالإضافة إلي أن الكمبوند يشمل تنوع كبير في نوع الوحدات السكنية وهو من أبرز العوامل التي ساعدت على النجاح للمشروع وهذا يضمن جذب أكبر عدد ممكن من العملاء واختيار ما يتناسب معهم من الوحدات و سنتعرف الآن على مساحة الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

  1. هناك البعض من الشقق السكنية التي تبدأ المساحة فيها 90 متر مربع وتصل إلى 172 متر مربع.
  2. بالإضافة أنه يوجد البعض من وحدات التاون هاوس والتي تختلف في المساحة إذ أنها تبدأ من 189 متر مربع حتى 230 متر مربع.
  3. كما أنه يوجد مجموعة من وحدات التوين هاوس التي تبدأ المساحة فيها من 281 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع.
  4. يوجد مجموعه من الفيلات المنفصلة والتي تبدأ مساحتها من 246 متر مربع وتصل إلى 370 متر مربع.

 أحدث مراحل مشروع بادية badia october 

هناك العديد من المراحل المختلفة التي تم العمل على تنفيذها في المشروع وفي الفترة الأخيرة قد تم البدء في العمل في مرحلة زوي والتي تُعد أنها الأحدث علي الاطلاق وتتميز عن المراحل الأخرى بأنها تتنوع في مساحات الوحدات والأسعار التنافسية والتسهيلات السداد والدفع ويُمكنك الحصول على الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 10 سنوات بدون مقدم وبدون فوائد.

 خدمات ومرافق كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October 

يوجد مجموعة من الخدمات المميزة المتاحة في الكمبوند والتي تتناسب مع القيمة الكبيرة للمشروع إذ أنها تشتمل على المرافق المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية والتي يتمتع بها كل العملاء وسوف نتعرف الآن على أهم هذه الخدمات والمرافق والتي تتمثل في:

  1. يُعد أن من أبرز المميزات هو أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء المتنوعة في الأماكن المختلفة والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية التي تُساعد على الحصول على الإطلالة الرائعة للوحدات والوصول إلي الراحة والاسترخاء المناسبان.
  2. هناك العديد من حمامات السباحة المتنوعة التي تتواجد في الأماكن المختلفة في الكمبوند وتتناسب مع العديد من الأفراد من الأعمار السنية المختلفة.
  3. وجود البعض من المناطق الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل على الألعاب المتنوعة وتتميز بالأمان.
  4. يتمتع الكمبوند بالأمن والأمان الذي يكون على أعلى مستوى ممكن وذلك من أجل فرض الحماية المناسبة للعملاء مع وجود كاميرات المراقبة التي تعمل من خلال أفضل تقنية وموزعة في الأماكن الخارجية.
  5. كما أن المشروع يشتمل علي البعض من المداخل والمخارج الرائعة والتي تُساعد علي أن يتم تجنب حدوث الزحام في الشوارع.
  6. تم الاهتمام بتوفير منطقة تجارية متكاملة والتي يتم توفير فيها كل ما يحتاج إليه العملاء ولذلك يُمكنك الاستمتاع بتجربة التسويق المناسبة.

 مشاكل مشروع بادية بالم هيلز اكتوبر 

علي الرغم من أن المشروع متكامل من حيث كافة الجوانب إلا أن هناك البعض من العملاء قد اشتكوا من ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأسعار تتناسب مع قيمة الوحدات والخدمات المقدمة والمميزات المتعددة والتي لا مثيل لها علي الاطلاق ولذلك يُعتبر أنها من الفرص الاستثمارية المناسبة بشكل كبير.

 ما هي اسعار كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر؟ 

أبدت الشركة المطورة للمشروع الاهتمام الكبير بتنفيذ احتياجات العملاء من حيث نوع الوحدات والمساحات المناسبة ولذلك سوف تضمن الحصول على الوحدة التي ترغب فيها بالإضافة إلى السعر المناسب من أجل الشراء مع الأنظمة المخصصة من أجل التقسيط ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف على أحدث التفاصيل إذا أردت الشراء.

 الشركة المطورة لمشروع كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر والأعمال السابقة لها 

تُعد أن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع بادية بالم هيلز اكتوبر وتُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة التي تتواجد في الأسواق والتي منذ أن تم تأسيسها ساعدت على تنفيذ مجموعة من أبرز المشروعات المتنوعة التي تشتمل على كل ما يبحث عنه العملاء من خدمات ومميزات بالإضافة إلي أنها اهتمت بكافة التفاصيل في المشروعات حتي تكون علي أعلي مستوي من الجودة من حيث التصميمات والتنفيذ والتشطيبات و سنتعرف الآن على أبرز الأعمال السابقة للشركة ومنها:

  • مشروع هالي تاون.
  • مول جولف سنترال القاهرة الجديدة.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي.
  • كمبوند بالم باركس.
  • كمبوند فيلدج جيت.
  • مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة.
  • هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  • مشروع جولف اكستينشن.
  • كمبوند بالم هيلز أكتوبر.
  • كمبوند بالم فالي.
  • منتجع بالم هيلز السخنة.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *