Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هؤلاء المشاهير اختاروا البعد عن الأضواء وفضلوا حياة العزلة

من المعروف عن حياة الفنانين والمشاهير أنهم دائماً محط للأضواء والأنظار. فحياتهم ليست عادية كحياة أي شخص عادي، فهم دائماً محاطون بالجمهور والمعجبين والصحافة. هذا بالإضافة لتواجدهم أمام أعين الكاميرات في المحافل والمهرجانات. لكن هل من هؤلاء المشاهير من يفضل الابتعاد عن كل تلك الضوضاء واختيار حياة العزلة؟ نعم هناك الكثير ممن قرر أن تكون له خصوصيته التي تأكد أنه لن يحصل عليها إلا من خلال العزلة والابتعاد عن أضواء المدينة، وعلى الرغم من الخصوصية والعزلة التي حرصوا عليها، إلا أننا سنُعرِّض هؤلاء المشاهير للضوء في التحقيق التالي ليتعرف الجمهور عليهم أكثر.

مارك والبيرغ

كان الممثل منفتحاً بشأن انتقاله وعائلته (الزوجة ريا دورهام، والبنات غريس، وإيلا، ومن أبنائه بريندان، ومايكل) إلى نيفادا لأنه فضل تربية أطفاله خارج هوليوود. قال والبيرغ: “أن أكون قادراً على توفير حياة أفضل لأطفالي ومتابعة أحلامهم والسعي لتحقيقها سواء كانت ابنتي لاعبة فروسية، أو ابني لاعب كرة سلة، أو ابني الأصغر لاعب جولف كان هذا منطقياً جداً بالنسبة لنا”. وأضاف: “أتيت أنا وزوجتي إلى هنا لنمنح أنفسنا مظهراً جديداً، وبداية جديدة للأطفال، وهناك الكثير من الفرص هنا”.

تيموثي بوسفيلد وميليسا غيلبرت

قال الممثلان، اللذان تزوجا في عام 2013، لـ PEOPLE إنهما لا يستطيعان تخيل سعادة أكبر من العيش في كوخ مساحته 14 فدان في جبال كاستسكيل في نيويورك. وقالت غيلبرت عن حياتها الهادئة مع زوجها: “هذا ما أردته دائماً”.

جيسون سيغال

أثناء لقاءٍ له في برنامج Jimmy Kimmel Live، أخبر جيسون سيغال المضيف جيمي كيميل أنه أدرك أنه بحاجة إلى التغيير بعد اختتام السات كوم الناجح How I Met Your Mother في عام 2014. قال النجم: “أستطيع أن أفعل ما أريد الآن، سأذهب للعيش في هذه المدينة ولن أغادرها أبدًا”.

وبدون الكشف عن اسم “البلدة الزراعية الصغيرة” التي انتقل إليها قبل ثماني سنوات، قال سيغال إنه يستمتع بالترسخ في المجتمع المحلي. وأضاف الممثل أنه الأفضل من ذلك أنه يستمتع بأن السكان المحليين “ليس لديهم أي فكرة” عن هويته. وفي مقتطف آخر، قال سيغال أنه يحب أيضاً التجول عبر بساتين البرتقال التي تبلغ مساحتها 21 فداناً في ممتلكاته.
قد ترغبين في معرفة مشاهير الفن الذين أُصيبوا بالخرف

جيمس فان دير بيك

قام الممثل الأمريكي وزوجته كيمبرلي بالانتقال من كاليفورنيا إلى تكساس في سبتمبر 2020، ولم يعودا مرة أخرى.

قال جيمس في مقابلة في يوليو 2021 مع مجلة Austin Life: “أردنا إخراج الأطفال من لوس أنجلوس. أردنا أن نمنحهم مساحة وأردنا أن يعيشوا في الطبيعة. عندما سافرنا إلى هنا للاحتفال بالذكرى السنوية لزواجنا، شعرت بالطاقة في أوستن… كان من الرائع حقاً أن أدرك، أنه يمكنني أن أذهب إلى هناك. يمكننا أن نأتي ونحضر عائلتنا إلى ذلك”.

وفي تعليقٍ له على هذه الخطوة، قال في منشور على إنستغرام إنه أدرك أنه لم يفتقد لوس أنجلوس عندما عاد هو وعائلته لقضاء إجازة هناك مؤخراً.

جيمس وكيمبرلي لديهما ستة أبناء وبنات، أوليفيا، أنابيل، إميليا، غويندولين، ومن الأبناء غوشوا، وغيريمايا.

أدريان غرينير

تحدث نجم Entourage في مجلة Austin Life Magazine عن ترك حياته في مدينة نيويورك ولوس أنجلوس للعيش في مزرعة خارج أوستن، تكساس. وبينما يعترف بأن حياته في المدينة الكبيرة كانت مليئة بالمرح، ومذهلة طوال فترة استمرارها، إلا أنه أراد التغيير حيث قال: “لقد وجدت نفسي في مرحلة من حياتي حيث كان عليَّ أن أتغير”. وأضاف: “اشتريت مكاناً في أوستن قبل خمس سنوات، وقبل عام قررت الانتقال هنا بشكلٍ دائم. كان لديّ أصدقاء هنا، وكنت أدير عملاً هنا، وأعجبتني الحياة. أوستن مدينة عالمية. لقد شعرت بالارتياح على الفور”. وتحدث عن نشاطه هناك قائلاً: “لقد قمت بعمل بيئي على مدار العشرين عاماً الماضية، وقمت بتأسيس منظمات وإدارة مؤسسات غير ربحية، وكلها مصممة لحث الناس على العيش بشكل أكثر انسجاماً مع الطبيعة”.
يمكنك التعرف على نجمات صارحن الجمهور بحقيقة مرضهن

توم سيليك

على الرغم من كون توم سيليك اسماً مألوفاً في هوليوود لأكثر من أربعة عقود، إلا أنه يحب حياته البسيطة في مزرعته التي تبلغ مساحتها 63 فداناً مع زوجته جيلي. عندما لا يقوم بتصوير فيلم Blue Bloods، الدراما البوليسية التي دخلت الآن موسمها العاشر، في مدينة نيويورك، يكون في المنزل مع زوجته، في مزرعتهما في فينتورا، كاليفورنيا.

وقال سيليك، وهو أب لهانا (31 عاماً) وكيفن (54 عاماً) ابنه من زوجته الأولى جاكلين راي: “علاقاتي ومزرعتي تجعلني عاقلاً”.

جوش لوكاس

انتقل ممثل Ford v Ferrari وعائلته إلى إندونيسيا، حيث سجل ابنه، نوح ريف، 7 سنوات، في مدرسة خاصة تتمثل مهمتها في إنشاء الجيل القادم من قادة البيئة. وأوضح لوكاس أن هذه المدرسة في أعماق الغابة. إنها مثل عائلة روبنسون السويسرية فهم يزرعون طعامهم، ويصنعون مبانيهم الخاصة من الخيزران.
قد يهمك معرفة كيف بدأت علاقة محمد الفايد بالأميرة ديانا؟

ستيف مارتن

انتقل الممثل الكوميدي ستيف مارتن إلى بريفارد بولاية نورث كارولينا، وبدأ في اختيار آلة البانجو وكتابة موسيقى البلوغراس. يعيش مارتن في بلدة صغيرة، ويتعاون بشكل متكرر مع فرقةSteep Canyon Rangers.

جيف دانيالز

انتقل دانيلز إلى ميشيغان مع عائلته قبل 32 عاماً لخلق أكبر قدر ممكن من الشعور بالحياة الطبيعية قدر الإمكان. وقال عن قرار الانتقال: “لقد كانت خطوة جريئة للغاية في عام 1986 للانتقال إلى ميشيغان، ولكن كان ذلك للحفاظ على الأسرة في المقام الأول. وقد نجح ذلك”.

مارك روفالو

يعيش روفالو وزوجته وأطفاله الثلاثة على قطعة أرض مساحتها 50 فداناً في شمال ولاية نيويورك، بعيداً عن صخب هوليوود ومانهاتن. قال روفالو عن حياته: “كانت الفكرة الكاملة للعيش في شمال الولاية هي التبسيط. لقد سألنا أنفسنا، لماذا نحتاج إلى كل هذا.. من أجل ماذا؟ ما الذي تضيفه إلى حياتنا؟”

جون ماير

باع المغني منزله في نيويورك ولوس أنجلوس في عام 2012 وعاد إلى مونتانا، التي يعتبرها وطنه منذ ذلك الحين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق