Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هذا ما يجعل عين النمر حجر القوة.. وإليك أجمل مجوهراته

تم اكتشاف حجر عين النمر لأول مرة في العصور القديمة؛ وحظي لونه البني والعسلي الفريد بشعبية لدى العديد من الثقافات على مر العصور ، عين النمر من الأحجار الكريمة الفريدة الشهيرة في جنوب إفريقيا، وهو عبارة عن كوارتز معدني متحول يتكون من السيليكون والأكسجين وكميات ضئيلة من أكسيد الحديد، مما يمنحه لونًا ذهبيًا إلى بني أحمر وفي بعض الأحيان يبدو مظهره خشبي. ترمز أحجار عين النمر إلى الثقة والشجاعة وهي ملائمة لشخصيات أصحاب برج الثور، برج الجوزاء والأسد، ويحمل هذا الحجر طاقة قوية يمكن أن تساعد في تحسين التركيز وكذلك جلب الحظ السعيد.
وإليك مجموعة من مجوهرات عين النمر الجميلة!

قلادة Diamond and Tiger’s Eye Circle من تيفاني آند كو Tiffany&Co

قلادة Diamond and Tiger’s Eye Circle من تيفاني آند كو Tiffany&Co

للإطلالات العصرية الراقية يمكن اعتماد هذه القلادة من تيفاني آند كو؛ القلادة مصممة من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر عين النمر والماس دائري، يساعدك هذا الحجر على إظهار أناقتك خاصة إن نسقتها بأسلوب التكديس مع سلاسل ذهبية أخرى.

سوار Possession open bangle من بياجيه Piaget

سوار Possession open bangle من بياجيه Piaget

أعجبنا سوار بوسيشن من بياجيه المصنوع من الذهب الوردي والمزين بحجرين من حجر عين النمر قطع كابشون وحلقات دائرية مرصوفة بـ30 ماسة قطع بريانت. ويمكنك مزج الأساور بأحجار المرصعة بالألماس بأسلوب التكديس لمظهر عصري على المعصم.

وهنا يمكنك الإطلاع على موديلات خلاخل ذهب وردي لإطلالتكِ على الشاطئ في صيف 2023..

أقراط Vintage Alhambra من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

أقراط Vintage Alhambra من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

من دار فان كليف أند آربلز اخترنا لك أقراط Vintage Alhambra بأناقتها الفريدة والمستوحاة من أوراق البرسيم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، تم تزيين أيقونات الحظ هذه بإطار من الخرز الذهبي؛ بداخلها حجر عين النمر في قرط.

قلادة DY Elements من ديفيد يورمان David yurman

قلادة DY Elements من ديفيد يورمان David yurman

نرشح لكِ هذه القلادة الساحرة والجذابة من ديفيد يورمان حيث صممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر عين النمر الدائري والمُحاط بهالة من ألماس بافيه المستدير اللامع بوزن إجمالي 1.15 قيراطًا.

خاتم Dome Noble Tiger Eye من داماس Damas

خاتم Dome Noble Tiger Eye من داماس Damas

نرشح لكِ من داماس خاتم Dome المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بحجر عين النمر المتلألئ الذي يمثل الثقة بالنفس والقوة الداخلية. وتستوحي مجموعة Dome الإلهام من التراث الغني ، وهو انعكاس للجمال والقوة داخل كل امرأة ، تزين الزخارف الماسية قباب الأحجار الكريمة لإضفاء لمسة نهائية أنثوية.

ربما تودين الاطلاع أيضًا على أساور ذهب مزدوجة لإطلالاتكِ العصرية الجذابة في صيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *