Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هذا هو موعد اجتماع ممثلي هوليوود مع المنتجين للتوصل إلى اتفاق

بعد الإعلان عن انتهاء إضراب كُتاب هوليوود، أعلنت نقابة ممثلي الشاشة في هوليوود، أن المفاوضات مع تحالف المنتجين مستمرةٌ؛ محددةً موعد اللقاء.
وأصدرت بياناً ذكرت فيه أن يوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول، سيعقد اجتماع جديد، بحضور العديد من المديرين التنفيذيين من الشركات الأعضاء في تحالف منتجي هوليوود؛ للتفاوض ومحاولة الوصول إلى عقد يُرضي الطرفين، وإنهاء الإضراب والعودة للعمل.

انتهاء إضراب الكتاب

وكان إضراب الكُتَّاب الذي طال أمده قد انتهى رسمياً؛ حيث وقَّع قادة النقابة على الصفقة المبدأية التي تم التوصل إليها يوم الأحد مع أستوديوهات هوليوود.. بعد حوالي 5 أشهر من بدء الجمود.
صوتت قيادة رابطة الكُتاب الأمريكية WGA يوم الثلاثاء لصالح إنهاء الإضراب، والموافقة على الاتفاق الجديد لمدة 3 سنوات، مع تحالف منتجي الصور المتحركة والتليفزيون AMPTP، بعد أن تم التوصل إلى اتفاق مبدأي.
وقد أصبح هذا الاتفاق ساري المفعول بعد منتصف الليل مباشرةً.. ويعني هذا الاتفاق أن الكُتَّاب المضربين يمكنهم البدء في العمل على إنتاجات هوليوود في وقتٍ مبكر من يوم الأربعاء، على الرغم من أن التصويت على التصديق لن يتم قبل الأسبوع المقبل؛ حيث من المتوقَّع أن يتم إقراره.
ولكن مجرد تمكن الكُتّاب من التقاط أقلامهم مرة أخرى وبدء العمل من جديد، لا يعني أن إنتاجات هوليود قد عادت للعمل كالمعتاد؛ لأن الممثلين في SAGAFTRA مضربون من أجل الحصول على صفقة عادلة خاصة بهم.
وكان ما يقرب من 65 ألف ممثل قد انضموا في شهر يوليو المنصرم إلى الكُتّاب، وناضلوا من أجل العديد من نفس القضايا التي كان الكُتّاب يواجهونها.. ولقد رأينا الكثير من المشاهير على خطوط الاعتصام منذ إيقاف بعض العروض والأفلام المفضلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *