Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هشام ماجد ضيف شرف فيلم “عصابة المكس” مع أحمد فهمي في عيد الأضحى

يشارك الفنان هشام ماجد كضيف شرف خلال أحداث فيلم “عصابة المكس” الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي ويتواصل تصوير مشاهده الأخيرة حالياَ للعرض في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، وانتهى هشام ماجد من تصوير مشاهده في العمل.

تفاصيل فيلم عصابة المكس

فيلم “عصابة المكس” بطولة أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الاخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق، ويعيد أحمد فهمي في الفيلم تقديم شخصية المكسيسي والتي جسدها في فيلم “كازابلانكا” عام 2019.

وطرح القائمون على فيلم “عصابة المكس” البرومو الأول للعمل والذي ظهر فيه أحمد فهمي بشخصية زعيم عصابة يحضر لإحدى العمليات ويفرض على عصابته السرية التامة أثناء اجراء العملية، فيما ظهرت روبي في البرومو كواحدة من أفراد العصابة وتطلب أوردر في المقر السري للعصابة بالرغم من دواعي السرية التامة التي يفرضها عليهم فهمي.
ويظهر هشام ماجد كضيف شرف مع أحمد فهمي في فيلم من بطولته للمرة الثانية منذ انفصال الثلاثي فهمي وهشام وشيكو، وذلك بعدما ظهر معه كضيف شرف في فيلم “الكويسين” الذي تم عرضه عام 2018 وشارك في بطولته حسين فهمي وشيرين رضا وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وعمرو وهبة وجيلان علاء وإخراج أحمد الجندي.

وفى سياق آخر ينافس هشام ماجد فى موسم عيد الفطر السينمائي 2024 بفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” ويشارك فى بطولته هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية.
ويذكر أن هشام ماجد قدم فى موسم دراما رمضان الماضي مسلسل “أشغال شقة” من 15 حلقة، وشارك فى بطولته أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، وضيوف الشرف مي كساب، إنتصار، نهى عابدين، رحمة أحمد، إيمان السيد، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *