Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هكذا احتفل المشاهير والنجوم العالميون باستقبال عام 2024

بأجواء يملؤها التفاؤل والفرح والحماس، استقبل العالم سنة جديدة.. حقيقةً لا يعلم أحد ماذا تحمل له، لكن الكثير من الآمال والطموحات باتت معلقة على 2024. وهذا ما ظهر في استقبال العام الجديد، حيث حرص الكثيرون على الاحتفال برأس السنة الميلادية بإقامة الحفلات، والسهرات، بينما فضل البعض الأوقات العائلية التي يجمع الدفء أفرادها في جوٍ أسري.

والنجوم والمشاهير أيضاً كانت لهم احتفالاتهم برأس السنة الميلادية واستقبال العام الجديد.. أجواء مختلفة شاركها العديد منهم لجمهورهم ومعجبيهم كجزء من نشر البهجة وإرسال أرق الكلمات التي تحمل التهنئة بالعام الجديد.

فكيف احتفل نجوم العالم بالسنة الجديدة، وماذا فعلوا؟ هذا ما سنعرفه بالتفصيل من خلال الموضوع التالي.

ليندسي لوهان

شاركت النجمة ليندسي لوهان مجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تُظهر احتفالها بليلة رأس السنة مع زوجها بدر شماس، حيث توضح الصور أنها تحتفل بالمناسبة في دبي.

في مجموعة الصور، تظهر لوهان في الصورة الأولى ومن خلفها شجرة الكريسماس المزينة، ثم في الصورة الثانية صورة تجمعها بزوجها بدر شماس. باقي الصور تُظهر برج خليفة بأنواره والألعاب النارية تخرج منه في استقبال العام الجديد.

وأرفقت بطلة فيلم Mean Girls في تعليقها على الصور: “أتمنى للجميع سنة مباركة. نرجو أن تكون مليئة بالحب والصحة الجيدة والسلام والسعادة! مليئة بالامتنان”.

جورجينا رودريغز وكريستيانو رونالدو

شاركت جورجينا رودريغز شريكة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مجموعة من الصور التي تُظهر احتفالهما بليلة رأس السنة، حيث يظهر في خلفية الصور الألعاب النارية التي تُغطي السماء.

وفي تعليقها على الصور كتبت: “أتمنى أن يملأ سحر العام الجديد أيامكم بالحب والفرح والصحة والوئام وليالي أحلامكم! سنة 2024 سعيدة للجميع!”.
قد ترغبين في رؤية لقطات عائلية تشاركها جورجينا رودريغز.. احتفال ومسابقة وتزلج على الجليد

ديان كروغر

“وداعاً 2023، لا أستطيع أن أقول إنك أخرجت أفضل ما فينا جميعاً. إليكم المزيد من وحيدات القرن والإنسانية والتعاطف”. بهذه الكلمات اختتمت ديان كروغر عام 2023، والتي أرفقتها في التعليق المنشور مع صورة ابنتها نوفا، التي تشاركها مع نورمان ريدوس.

كيلسي باليريني

تحتفل المغنية كيلسي باليريني بليلة رأس السنة الجديدة من باريس، حيث تقضي إجازتها مع صديقها تشيس ستوكس. وقد شاركت صورة لها من هناك ومن خلفها برج إيفل، وكتبت في تعليقها على المنشور: “ثلاثمائة وخمسة وستون يوماً.. ليلة رأس السنة سعيدة أيها الأصدقاء. ابقوا في أمان”.

تايلور سويفت

احتفلت النجمة العالمية تايلور سويفت بليلة رأس السنة مع صديقها ترافيس كيلسي في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري. كانت سويفت تهتف لكيلسي وفريقه أثناء فوزهم على Cincinnati Bengals خلال مباراة ليلة رأس السنة الجديدة.
إليكِ المزيد عن تايلور سويفت تدعم ترافيس كيلسي مع عائلتها في الكريسماس

ديبيكا بادكون

شاركت نجمة بوليوود ديبيكا بادكون مقطع فيديو جمعت به أبرز مواقفها وإنجازاتها في عام 2023، منها ما تم أمام الجمهور وعدسات المصورين، ومنها ما قد تم خلف الكواليس. وأرفقت في تعليقها على الفيديو: “2023 باختصار”.

إيما روبرتس

شاركت إيما روبرتس مجموعة من الصور عبر ستوري إنستغرام الخاص بها، من بينها صورة لها مكتوب بجانبها: “مرحباً عام 2024”.

كارينا كابور

شاركت كارينا كابور صورتين عبر ستوري إنستغرام الخاص بها استعدادها وزوجها سيف علي خان للاحتفال برأس السنة، وفي الصورة الثانية ينضم إليهما طفلاهما تيمور، وجيه.
يمكنك التعرف إلى أغنى 10 نجمات في بوليوود

هيلاري كلينتون

اختارت السيدة الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون صورة من عام 2019، تعكس احتفالها بليلة رأس السنة مع الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وابنتهما. وأرفقت في تعليقها مع الصور: “عودة إلى ليلة رأس السنة الميلادية 1999. سنة جديدة سعيدة. دعونا نجعل عام 2024 العام الذي ندافع فيه بنجاح عن الديمقراطية مرة أخرى!”.

إيثان هوك

احتفل إيثان هوك برأس السنة الميلادية مع القليل من الديكور واللمسات الجمالية، حيث ظهر وهو يحمل على كتفه شجرة الكريسماس، وكتب في التعليق: “في اليوم التالي! سنة جديدة سعيدة لكم جميعاً!”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *