Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل أغنية “الدهب” لـ شيرين عبد الوهاب موجهة إلى حسام حبيب؟ .. “سيدتي” تكشف الحقيقة

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى جمهورها، بأغنية جديدة تحمل اسم “الدهب”، وذلك بعد غياب دام لأكثر من عام ونصف العام تقريبًا، منذ أغنية “مترو” التي طُرحت في أكتوبر 2022، لذا كان متابعوها في حالة ترقب كبير لشكل العمل التي ستعود به بعد هذه المدة الطويلة من الغياب.
أصداءٌ واسعة، حققتها أغنية “الدهب” لـ شيرين عبد الوهاب، كما أنها دخلت قائمة التريندات على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بعد تحقيقها مشاهدات تجاوزت 100 ألف مشاهدة، في ساعاتٍ معدودة، وسط تعليقات كثيرة من الجمهور، الذي زعم قسم كبير منهم، أن الأغنية تحمل إسقاطًا على طليقها حسام حبيب.
أغنية “الدهب” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع ومكس وماستر توما، ومن كلماتها: “مالك واقف متكدر.. الله لا يقدر.. هو كلامنا ده بيخدر.. قدر تتقدر.. كنت الحيلة المتصدر.. للناس متصدر”.

تامر حسين: أغاني شيرين سبايسي

وبدوره، علق الشاعر تامر حسين، لـ”سيدتي”، على المزاعم المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بأن أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة تحمل إسقاطات على أشخاص بعينها، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا الصحة، وبعيد كل البُعد عن الحقيقة.
وقال تامر حسين: “شيرين لم تُوجه رسائل لأحد في الأغنية، فهي دومًا تُقدم أغاني مختلفة وسبايسي نوعًا ما”، لافتًا إلى أن ألبومها الجديد والمرتقب طرحه قريبًا به أغاني كثيرة ومتنوعة، ويتعاون معها في أعمال مبهجة، ودراما، وحب، وسلو، “أكيد كلام أغنيتها ليس به إسقاط على أحد”.
وأعرب عن سعادته البالغة بردود الفعل الواسعة الذي تلقاها منذ طرح الأغنية، مساء أمس الخميس، ودخولها قائمة التريندات على “يوتيوب”، فقد لاقت تفاعلاً كبيرًا من الجمهور.

شيرين عبد الوهاب تُحيي حفلًا يوم 17 فبراير الجاري

يذكر أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب، تستعد لإحياء حفل غنائي جديد لها والمقرر إقامته يوم 17 من فبرابر الجاري الذي أعلنت الشركة المنظمة لهذا الحفل إقامته على خشبة مسرح الفوروم دوبيروت، وأن هذا الحفل قد تم نفاد جميع تذاكره بعد الإعلان عن طرح تذاكر الحفل بساعات قليلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *