Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“بدل ما بتحلل كرة بتحلل الفلوس”.. أمير هشام يفتح النار على م

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “بدل ما بتحلل كرة بتحلل الفلوس”.. أمير هشام يفتح النار على م، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:05 م


الإثنين 18 ديسمبر 2023

فتح الإعلامي أمير هشام النار على تامر بدوي المحلل الرياضي، والذي يعمل في قناة “ssc”، وذلك بسبب تصريحاته، عقب فوز الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي، في كأس العالم للأندية.

وقال أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “بصراحة مش عارف أزاي تصريحاته زي دي تطلع من تامر بدوي اللي قال لو الهلال حال وجوده بدلًا من الاتحاد، كان حقق الفوز بكل تأكيد على المارد الأحمر”.

أضاف “هشام”: “ما قاله تامر بدوي غير صحيح ولا يمكن المراهنة بشكل افتراضي أو واقع غير موجود، واستعجبت جدا بسبب تقليله من قدرة الأهلي، والحقيقة غير ما يطلقه”.

أكمل: “الواقع أن الأهلي اكتسح الهلال برباعية واكتسح الاتحاد بثلاثية، ولم تكن هذه الواقعة الأولى، لتامر بدوي مع الأهلي، بعدما قلل من قدرات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق قبل مواجهة بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية قطر 2023”.

وأتم تصريحاته: “لا أعلم سر آراء تامر بدوي المستفزة ومقارنته ليست على أرض الواقع وأوجه سؤال له هل دا تحليل كورة؟، ولا بتحلل الفلوس؟”.

88.99.211.175 Mozilla/5.0 (X11; compatible; semanticvisions.com crawler; HTTPClient 4.5)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “بدل ما بتحلل كرة بتحلل الفلوس”.. أمير هشام يفتح النار على م نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *