Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل تعرفين ماهي أقدم قطع الماس؟ شاهدي أفخم مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة بقصّة الوسادة

تتميز قطع الوسادة Cushion Cut؛ بالفخامة والأناقة وهذا مايجعلها من أكثر القصّات الرائجة بين دور المجوهرات العالمية؛ وتفضلها كثير من النساء حيث تمنحهم لمسة أنثوية مختلفة؛ وهذه القطع تسلط الضوء على الأحجار خاصة الملونة فهي شكل من أشكال القطع المربع مع إضافة زوايا دائرية، علماً بأنه من أقدم أساليب قطع الماس وأكثرها عراقة.

يعتبر قطع الألماس على شكل وسادة شكلاً فريدًا من نوعه على الطراز العتيق؛ ويتشكل الألماس المقطوع على شكل وسادة على شكل مربع بزوايا مقطوعة (أو وسادة)، تمامًا مثل قطع الألماس القديم المقطوع في المناجم، ولكنها تتميز بأوجه القطع الرائعة الحديثة؛ نظرًا لأن قطع الألماس على شكل وسادة تطورت من شكل الألماس القديم هذا، فإنه يُنظر إليها على أنها نمط عتيق.

عقد Joyaux de Madagascar من فان كليف آند أربلز Van cleef & Arpels

عقد Joyaux de Madagascar من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

لإطلالة فخمة وساحرة تجذب إليكِ الأنظار اخترنا لكِ هذه القلادة من فان كليف آند أربلز؛ المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر الياقوت الأزرق بقطع الوسادة وزنها 14,57 قيراطًا؛ وياقوتة بقطع الوسادة وزنها 13,78 قيراطًا؛ وصممت على شكل فيونكة مربوطة ببعضها البعض لينسدل منهما حجر الياقوت؛ إضافة إلى قطع الألماس الأبيض بتصميم كمثرى على جانب واحد؛ ومرصعة بفصوص ماسات لامعة.
اكتشفي أجمل موديلات أقراط شرقية 2023 سترتقي بمظهرك

أقراط TORSADE DE CHAUMET من شوميه Chaumet

أقراط TORSADE DE CHAUMET من شوميه Chaumet

أعجبتنا أقراط Torsade de Chaumet من شوميه لتضيء وجهك الإشراق والأنوثة؛ وصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّع بحجرتي زمرد بقطع الوسادة تزن حوالي 2 قيراطًا، وماسات بقطع بريانت.
تم اختيار أحجار الزمرد “Vivid Green” المقطوعة على شكل وسادة من كولومبيا؛ بسبب هالتها الاستثنائية؛ وهي قطع خفيفة ومشرقة يمكن ارتداؤها وتنسيقها حسب ستايلك وذوقك.

خاتم Tiffany Nov من تيفاني آند كو Tiffany&Co

خاتم Tiffany Nov من تيفاني آند كو Tiffany&Co

نرشح لكِ إذا كنتِ عروس هذا الخاتم الرومانسي من تيفاني آند كو المستوحى من ألماس تيفاني الشهيرة، فصمم من البلاتين ومرصع بماسة صفراء بقطع الوسادة مع قطع ألماس Pavè ؛ تم وضع الماسة الصفراء المركزية بين أربعة أشكال مدببة، مما يمنح هذا الخاتم تصميماً أنثوياً؛ ويضفي الشريط الرفيع من قطع الألماس المرصوف بشكل دقيق إحساسًا رومانسيًا مميزًا مع إحساس معاصر.

قلادة Piaget Rose من بياجيه Piaget

قلادة Piaget Rose من بياجيه Piaget

قدمت بياجيه العديد من تصاميم القلادات ذات قطع الوسادة وخاصة المرصعة بالأحجار الكريمة؛ ومن بينهم أعجبتنا هذه القلادة المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بـ 52 ماسة قطع بريانت؛ حوالي 0.74 قيراطًا وحجرتي تورمالين وردي قطع الوسادة؛ حوالي 2.82 قيراطًا .
هذه القلادة الجذابة تجمع بين الورد المرصع بالألماس وحجر تورمالين مقطوع على شكل وسادة؛ العلاقة القائمة بين الورد والتورمالين قوية مثل العلاقة بين المرأة ومجوهراتها.

خاتم Classic Winston من هاري وينستون Harry Winston

خاتم Classic Winston من هاري وينستون Harry Winston

اعتمدي هذا الخاتم الكلاسيكي من هاري وينستون؛ حيث يرافقك في كثير من المناسبات والحفلات؛ وصمم الخاتم من الياقوت على شكل وسادة مرصع بأحجار جانبية من الماس الباجيت المدبب؛ ومصمم بالبلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ يعد خاتم الخطوبة الكلاسيكي من وينستون من أكثر القطع الرائجة في الدار؛ حيث تمنح الأحجار مظهرًا ساحراً وفخماً ويحيط بأناقة ويبرز جمال الحجر حول أصابعكِ.
تعرفي إلى أسرار الأحجار الكريمة البرتقالية وشاهدي أجمل مجوهرات برتقالية لخريف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *