Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل ستعلن تايلور سويفت انتقال كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد؟!

ارتبط اسم النجمة العالمية تايلور سويفت في الساعات الأخيرة الماضية باسم لاعب نادي باريس سان جيرمان الشهير كيليان مبابي، وتصدرت أخبارهما مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ذكرت صحيفة”ماركا” الإسبانية أن نجم كرة القدم سينتقل إلى ريال مدريد، والنادي يستعد للاستفادة من تجهيزات حفلتي تايلور سويفت يومي 29 و30 من شهر مايو المقبل في “سانتياجو برنابيو” من أجل تقديمه للجماهير.

مستقبل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

وكان نجم كرة القدم قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بأنه سيغادر صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري بعد 7 أعوام، وعليه بات أقرب للانضمام إلى نادي ريال مدريد الذي سعى لعدة سنوات لجعله نجمه ضمن فريقه.
كما أكد مبابي في وقت سابق أنه سيكشف عن مستقبله قبل بداية بطولة كأس أوروبا 2024 التي تنطلق منافساتها في ألمانيا يوم 14 يونيو.

تايلور سويفت أصبحت مليارديرة

وفي سياق منفصل، نجاح من نوع آخر ونقلة نوعية في تاريخ تايلور سويفت المهني والشخصي حصلت بعد أن انضم اسمها في قائمة فوربس الجديدة لأغنى أثرياء العالم، فقد أصبحت تايلور سويفت مليارديرة رسمياً.
حققت نجمة البوب لقب مليارديرة بعد أن ظهرت في قائمة فوربس للمليارديرات العالمية لأول مرة بثروة صافية تقدر بـ 1.1 مليار دولار (877 مليون جنيه إسترليني) بعد النجاح العالمي الذي حققته جولتها العالمية Eras Tour.
وتستعد تايلور سويفت لإصدار ألبومها الحادي عشر؛ The Tortured Poets Department، ويُعد مجالها الموسيقي هو الذي ضمِن لها الحصول على لقب مليارديرة، بخلاف زملائها في الوسط الذين جمعوا ثروتهم في الغالب من مشاريع أخرى.
وكان آخر نجاح حققته تايلور سويفت هو جولتها الغنائية Eras Tour، وكان لألبوماتها التي حطمت الأرقام القياسية الفضل في تحقيق ثروتها، بما في ذلك إصداراتها التي أُعيد تسجيلها.

قد ترغبين في معرفة جوائز غرامي 2024 : تايلور سويفت تدخل التاريخ بجائزة ألبوم العام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *