Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل ستعلن تايلور سويفت وترافيس كيلسي خطوبتهما قريباً؟

مرت النجمة العالمية تايلور سويفت بالعديد من قصص الحب التي انتهت بالفشل والفراق، لكن ثمة أخبار عاطفية جديدة قد تأخذ منحنى آخر للنجمة العالمية. فبعد أن أصبحت قصة حبها للاعب كرة القدم الأمريكي ترافيس كيلسي منتشرة وعلى مرأى ومسمع من الجمهور والمواقع الإخبارية، هل سيشهد الوسط الفني إعلان سويفت وكيلسي خطوبتهما؟

هل ستُعلن تايلور سويفت خبر خطوبتها قريباً؟

مع انتشار الأقاويل، لم يؤكد أيٍ من تايلور سويفت أو ترافيس كيلسي هذه التكهنات رسمياً، لكن ألمحت مصادر قريبة من الثنائي إلى وجود خاتم متلألئ ونهاية خيالية قريباً. وفقاً لموقع Daily Mail، يخطط الثنائي للخطوبة في الصيف بعد تأجيل موسم العطلات خوفاً من أن يبدو الأمر وكأنهما تعجلا في الأمر.

ويأتي ذلك بعد أن انتشرت الكثير من الشائعات حول خطوة جديدة في علاقة سويفت وكيلسي، حيث دارت الأقاويل عن طرح كيلسي الخطوبة على سويفت في يوم ميلادها الرابع والثلاثين والذي جاء في 13 ديسمبر. وتتجدد الأقاويل من جديد حول موعد الخطوبة، إذ ذكر موقع Page Six أن البعض يعتقد أن الخطوبة ربما سيعلن عنها الثنائي في يوم الحب.

ومن جهةٍ أخرى، هناك من يقول إن الثنائي ستتم خطوبتهما في الذكرى السنوية الأولى لبداية قصة حبهما؛ في يوليو، حيث التقيا لأول مرة قبل بضعة أشهر من حضور سويفت أول مباراة لها لتشجيع كيلسي في سبتمبر الماضي.
يمكن قراءة هذا الخبر: تايلور سويفت تنفي شائعة زواجها السري من حبيبها السابق جو ألوين

علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي

تايلور سويفت في كانساس سيتي بولاية ميسوري (Taylor Swift in Kansas City, Missouri). مصدر الصورة: David Eulitt/Getty Images/AFP

أثارت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت حيرة جمهورها بشأن علاقتها العاطفية الأخيرة مع لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، حيث تم رصد الثنائي أكثر من مرة سوياً في أماكن رومانسية. ودائماً تثبت تصرفات تايلور وقوعها في غرام كيلسي، بعدما حضرت مباراة له، حيث كان أول ظهور علني لسويفت بجانب كيلسي، عندما جاءت لمشاهدته وهو يلعب في ملعب أروهيد خلال مباراة كانساس سيتي تشيفز، وذلك في شهر سبتمبر من العام الماضي. ومن جانبه، حرص على حضور بعض حفلاتها الموسيقية وظهرا على المسرح سوياً في لحظة رومانسية.

وأخيراً، احتفلت نجمة البوب بالكريسماس في مدينة كانساس سيتي، حيث شارك صديقها ترافيس كيلسي في مباراة Kansas City Chiefs ضد Las Vegas Raiders. ولم تكن هي وحدها في هذه المغامرة الرياضية، بل أحضرت معها عائلتها للاستمتاع بالأوقات الممتعة.
قد ترغبين في معرفة: هكذا احتفل المشاهير والنجوم العالميون باستقبال عام 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *