Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل ستعود ميغان ماركل لـ«Suits» من جديد؟ حقيقة أم إشاعة؟

تستمر الشائعات التي تتربط بعودة ميغان ماركل إلى التمثيل؛ بسبب النجاح غير المتوقع لمسلسلها «Suits» بعد عرضه على منصة «Netflix». ظهرت دوقة ساسكس في 108 حلقات من الدراما القانونية قبل أن تغادر عام 2017 وتتزوج الأمير هاري. ومع ذلك، فقد حقق العرض نجاحاً كبيراً على منصة البث هذا الصيف؛ إذ حطم الأرقام القياسية حيث احتل الصدارة للأسبوع الثالث على التوالي منذ بداية عرضه.

هل ستعود ميغان ماركل للتمثيل مرة أخرى؟

دخلت ميغان ماركل عالم البودكاست والعمل الخيري منذ تنحيها من منصبها كإحدى كبار الشخصيات الملكية، وقد ذكرت سابقاً أن أيام تمثيلها أصبحت وراءها.

قالت متحدثة باسم وكالة «WME» للمواهب، عندما وقَّعت مع دوقة ساسكس في إبريل: «التمثيل لن يكون مجال تركيز، لن تعود ميغان ماركل أمام الكاميرا، ولن تستأنف مسيرتها المهنية بوصفها ممثلة».

ومع ذلك، هناك الآن أقاويل تفيد بأنماركل قد تكون غيرت موقفها. قال أحد كبار التنفيذيين في الأستوديو لصحيفة «Sunday Express»: «لقد تغير كل ذلك في لحظة مع العرض الثاني لمسلسل «Suits». إن شخصيات المسلسل هي حديث هوليوود، وفي ما يتعلق ببقية النجوم المشاركين؛ فإن ميغان بلا شك هي القوة الدافعة وراء ذلك. يدرك مستشاروها في «WME» تماماً أنها تستطيع الآن الحصول على راتب الذي يتقاضاه نجوم «AList» لأي فيلم أو مشروع تلفزيوني تختاره»، وأضاف: «قد لا ترغب في الظهور أمام الكاميرا مع طفلين صغيرين بالإضافة إلى عبء العمل الكامل لها مع الأمير هاري في مؤسسة «Archewell»، ولكن هل يمكنها تحمل تكاليف رفض ما أصبح فرصة ذهبية؟ يخبرها مستشاروها بأنها لم تكن أبداً في وضع أفضل من هذا للاستفادة من شهرتها من خلال مشاريع جديدة على الكاميرا؛ نظراً للطلب الهائل من المعجبين لمشاهدة عرضها القديم «Suits»». بالتأكيد سيكون من المفيد مشاهدة تحركات ماركل التالية، في حال فكرت في العودة إلى مهنتها القديمة.
تعرفي إلى سبب شعور الأمير هاري وميغان ماركل بالإحباط

شائعات عودة ميغان ماركل للتمثيل

تأتي الشائعات حول عودة ميغان للتمثيل؛ لأنها كانت منفردة الأسبوع الماضي، إذ سافر زوجها الأمير هاري إلى آسيا، حيث توجه إلى اليابان لحضور قمة «ISPS Sports ValuesSpecial Edition» يوم الأربعاء، ثم زار سنغافورة في رحلة فردية، بعد أن شارك في كأس بولو السنوي لمؤسسته الخيرية «Sentebale» بعد ظهر يوم السبت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *