Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل فيلم “الحب كله” لـ إلهام شاهين يشبه فيلم “الفرح”؟ المنتج يُجيب

أُثيرت حالة من الجدل، خلال الأيام القليلة الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مزاعم حول تشابه قصة فيلم إلهام شاهين الجديد الذي يحمل اسم “الحب كله”، مع أحداث فيلم “الفرح” للثنائي خالد الصاوي ودنيا سمير غانم، والذي عُرض عام 2009 تقريبًا.

وبدوره، كشف شريف مندور، منتج “الحب كله”، حقيقة تلك المزاعم المتداولة، مؤكدًا لـ “سيدتي” أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، ولا يوجد تشابه في القصة مع فيلم “الفرح” أو حتى “أم العروسة” أو أي فيلم آخر، إذ أن مشروعه السينمائي الجديد والذي يتعاون فيه مع إلهام شاهين، يتضمن فكرة جديدة ومستقلة بذاتها.

“لوك” مختلف لـ إلهام شاهين في “الحب كله”

وأوضح أن فيلم إلهام شاهين جديد، تدور أحداثه في ليلة واحدة، وتظهر بـ”لوك” مختلف تمامًا لم يسبق لها تقديمه من قبل، حيث تُجسد دور والدة الفنان أحمد فتحي، والذي يسعى للزواج من حورية فرغلي، لافتاً إلى أن إلهام ستُفاجئ جمهورها بتلك الشخصية والتي تعود لإمرأة مسنة نوعًا ما، “تجربة فنية صعبة ومليئة بالتفاصيل وتحمل العديد من المفاجآت”.

وأشار إلى أن فيلم “الحب كله”، يُشير إلى قيمة وأهمية الحب في الحياة، وأن كل شيء ورد الفعل يكون الدافع والمحرك الرئيسي له، هو “الحب”، موضحاً أن التصوير سينطلق عقب انتهاء إجازة عيد الفطر 2024، ومن المُخطط طرحه في دور العرض مع نهاية العام الجاري، معرباً عن آماله بأن ينال العمل إعجاب الجمهور.

أبطال فيلم “الحب كله”

ويشارك في بطولة فيلم “الحب كله”، كلّ من محمد رضوان، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، وإلهام صفي الدين وآخرين، والعمل تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

يُذكر أن إلهام شاهين، عُرض لها مؤخرًا حكاية “ألفريدو” إحدى حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، وحققت من خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال فترة عرضها، وتدور أحداثها حول “فريد” الذي يُثير الدهشة بسبب عمله كطبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر “سوسو” التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

ويشارك في بطولة هذه الحكاية، بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد فهمي، وأمير شاهين، وندى موسى، وإنجي كيوان، وإيمان السيد، وعمر شوقي، ومحسن صبري، وعابد عناني وآخرون، وهي تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

اقرأ المزيد.. “سيدتي” تكشف أسباب تأجيل فيلم إلهام شاهين الجديد “الحب كله”

تفاصيل آخر أفلام إلهام شاهين

بينما تغيب إلهام شاهين، عن السينما منذ 4 أعوام تقريباً، حيث كان آخر فيلم لها “حظر تجول” الذي عرض في عام 2020، وشاركها البطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، كامل الباشا، عارفة عبد الرسول، وتدور أحداثه في خريف عام 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى، والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *