Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل وجدت أنجلينا جولي الحب من جديد بعد براد بيت؟

أنجلينا جولي.. اسم فني لامع ذو ثقل سينمائي وإنساني، دائماً ما يتصدر صفحات الجرائد والمجلات، وتتناقل السوشيال ميديا أخبارها ليست الفنية فحسب، بل الشخصية أيضاً، وذلك بعد أن ظل طلاقها وخلافها مع براد بيت هو الحديث السائد لجمهورها الذي يتابع تحركاتها لمعرفة المزيد عن من سيسكن قلبها بعده.
وفي الساعات القليلة الماضية، عاد اسم أنجلينا جولي ليتصدر مرة أخرى الأقاويل. فبعد أن نُسب إليها أسماء كثيرة، مثل ذا ويكند وبول ميسكال وديفيد ماير دي روتشيلد اعتقد البعض أنها على علاقة حب معهم يُشاع حالياً أنها على علاقة عاطفية بمغني راب بريطاني يُدعى أكالا.

علاقة أنجلينا جولي وأكالا

نقل موقع Marca عن مجلة Oggy الإيطالية، أن الأخيرة نشرت صوراً حصرية لأنجلينا جولي ومغني الراب والشاعر البريطاني أكالا على المسرح. كما شوهد أكالا بصحبة جولي في مناسبات أخرى. ونشرت المجلة صوراً للثنائي وهما يتناولان العشاء في ميلانو بإيطاليا مع فريق فيلم Maria. وبعد ذلك، غادرا معاً إلى الفندق.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي رصدت العدسات الثنائي سوياً، فقد سافرا معاً في شهر مايو الماضي إلى جزيرة جامايكا لحضور مهرجان كالاباش الأدبي، بالإضافة إلى حضورهما حفلات موسيقية مثل تلك التي أقيمت عام 2021 لمصطفى أحمد واسمه الفني مصطفى الشاعر.
ومع كل تلك الضجة الإعلامية، لم يتحدث أيٌ منهما عن علاقتهما أو يؤكدها رسمياً.
قد ترغبين في معرفة هؤلاء المشاهير جمع الزواج بينهم في الحياة الواقعية والحياة السينمائية

علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت في حفل توزيع جوائز AFI السنوي الخامس عشر في فندق فور سيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز (Brad Pitt and Angelina Jolie attend the 15th Annual AFI Awards at Four Seasons Hotel Los Angeles at Beverly Hills). مصدر الصورة: Jason Merritt/Getty Images/AFP

دامت علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت قوية في هوليوود لأكثر من 10 سنوات. وبعد أن تزوجا في 2014، انتهت علاقتهما فجأة عندما تقدمت جولي بطلب للطلاق في سبتمبر 2016. تساءل المعجبون عما حدث، ويبدو أن الطلاق قد يكون مرتبطاً بحادثة على متن طائرة عندما زعمت جولي أن بيت اعتدى عليها جسدياً ولفظياً هي وأبنائهما على متن الطائرة في عام 2016.
وقد أنهت جولي، طلاقها من بيت، في ربيع عام 2019، على الرغم من احتدام المعركة القانونية المريرة بين الزوجين السابقين بشأن حضانة أبنائهما الستة؛ مادوكس، باكس ، زاهارا، شيلو، والتوأم نوكس وفيفيان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *