Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل وقع خلاف بين ماغي بوغصن ودانييلا رحمة؟

تصدر اسم الثنائي ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، ترند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب انتشار أخبار تفيد بوقوع خلاف وقع بينهما.
وجاء هذا الأمر بعد أن تجاهل الثنائي بعضهما البعض خلال سيرهما على السجادة الخزامية لحفل صناع الترفيه 2024 Joy Awards رغم قرب المسافة بينهما، والذي أقيمت فعاليته خلال الأيام الماضية بالعاصمة السعودية الرياض.

ماغي بوغصن: علاقتي قوية بـ دانييلا رحمة

يا جماعة ما في شي والأمور طبيعية جداً.. وعلاقتنا حلوة ومتل دايماً والأهم فيها احترام لعشرة السنين.. التقينا بالمطار وقعدنا ساعات بالطيارة سوا.
الإعلام حقه يسأل ونحنا حقنا نوضح.
والأهم ان شاء الله تبقى هالمهرجانات الكبيرة تجمعنا عالفن وبس https://t.co/YLSMkzowRG

— Maguy Bou Ghosn (@MaguyBouGhosn) January 23, 2024

 

ومن جانبها قررت النجمة ماغي بوغصن، نفي هذه الأخبار مؤكدة على أن ما تم تداوله في هذا الصدد أمر غير صحيح.
وأشارت ماغي، أن علاقتها بالفنانة دانييلا رحمة جيدة للغاية، ونوهت على أنه أثناء توجهها للعاصمة السعودية الرياضة لحضور حفل جوائز 2024 Joy Awards التقت بـ دانييلا في المطار، ثم تبادلت الحديث معها لفترة طويلة أثناء جلوسهما في الطائرة.

ونشرت ماغي منشوراً لها عبر حسابها الرسمي على “منصةx – تويتر سابقا”، قالت فيه من خلاله: “يا جماعة ما في شي والأمور طبيعية جداً.. وعلاقتنا حلوة ومتل دايماً والأهم فيها احترام لعشرة السنين.. التقينا بالمطار وقعدنا ساعات بالطيارة سوا”.
وتابعت: “الإعلام حقه يسأل ونحنا حقنا نوضح، والأهم إن شاء الله تبقى هالمهرجانات الكبيرة تجمعنا عالفن وبس”.

دانييلا رحمة: ما في خلاف

الفنانة دانييلا رحمة هي الأخرى حرصت على توضيح الأمور، مؤكدة على أن علاقتها بالفنانة ماغي بوغصن تسودها كل الحب والمودة، وكل ما تم نشره حول وقوع خلاف بينهما غير صحيح، وكتبت دانييلا منشوراً عبر صفحتها الرسمية على “منصة x تويتر سابقا”.. “ما في خلاف مع حدا، التقينا أنا وماغي عالطيارة بالمناسبتين وحكينا ورح نضل نحكي. اقتضى التوضيح للمرة الثالثة والأخيرة”.

اقرأ المزيد.. رد غير متوقع من ماغي بوغصن حول خلافها مع سيرين عبدالنور، فماذا قالت؟

ثنائية ماغي ودانييلا في مسلسل “للموت”

جدير بالذكر أن ماغي بوغصن ودانييلا رحمة شكلتا ثنائية ناجحة طيلة مواسم مسلسل “للموت” الثلاثة، حيث لعبت ماغي دور “سحر” ودانييلا جسدت شخصية “ريم”.
وضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم في أجزائه الثلاثة، منهم: ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، كارول عبود وعدد كبير من أبرز المواهب العربية، تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر، وينطلق قريباً عرض مسلسل “للموت” بنسخته التركية بعنوان “ما قبلك”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *