Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هند البلوشي تنشر كواليس تحضيرات مسرحية “نور الظلام 2”.. تذكرت هذه الظروف

تذكرت الفنانة هند البلوشي، كافة التفاصيل التي تتعلق بمسرحية “نور الظلام 2″، سواء كواليسها التي سيطر عليها حالة من الجدية بين أبطالها والمشاركين بها، أو الظروف الصعبة التي واجهتها أثناء التحضير لها في ظل انتشار جائحة ” كورونا” وقتها.

وأبرزت هند في هذه المسرحية موهبتها في التأليف والإخراج والإنتاج والتلحين، لتقدم عملاً مسرحياً غنائياً استعراضياً، أبهرت به محبيها والجمهور الذي تواجد في العرض.

فيديو من كواليس مسرحية “نور الظلام2”

وشاركت هند البلوشي، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” مقطع فيديو، ظهرت من خلاله وهي في كواليس العمل أثناء التحضير له، وأرفقت تعليقاً جاء كالتالي.. “مسرحية نور الظلام2 من النص إلى العرض حين يكون للعمل الجماعي أثر على قيمة الإبداع.. شكراُ لكل شخص وقف معاي خطوة بخطوة من الورق إلى التنفيذ والعرض”.
وأضافت: “وشكراً لكل الجمهور اللي حضر وتعنى رغم أن ظروف جائحة كرونا كانت قاسية إلا أن حضوركم كان أكثر شي أسعدني”.

مسرحية “نور الظلام2”

وتدور أحداثها حول قصصٍ خيالية مستوحاة من الأساطير، من بطولة وإخراج وإنتاج وتأليف وألحان هند البلوشي، ويشارك في بطولتها مشعل شايع، رهف جيتارا، أحمد السعدون، منال الجارالله، عبد الرحمن الهزيم، ملك أبوزيد، بيهانا، سعيد السعدون، عبد العزيز المسعود، محمد شايع، بدر الهندي، محمد ملك، جاسم البلوشي، ويوسف القطان.

آخر المسلسلات التي شاركت بها هند البلوشي

وشاركت هند البلوشي مؤخراً في مسلسل” مجاريح” الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، الذي ضم عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة القديرة سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هنادي الكندري وآخرون، والعمل من إخراج عيسى ذياب، ومن تأليف جمال سالم، وتدور أحداثه حول “غنيمة” الفنانة سعاد عبد الله، التي تخرج من السجن بعد أن قضت بداخله عشرات السنين، بسبب تهمة لفقها لها زوجها، لكنها تبدأ عقب خروجها من السجن رحلة من الخيبات والمآسي من جديد بسبب صراعات مع أقاربها.
كما كان لها مشاركة أخرى في مسلسل “حياتي المثالية” والذي ظهرت من خلاله كضيفة شرف، والعمل كان من بطولة الفنان أحمد أمين، فوز الشطي وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *