Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هيئة الإذاعة والتلفزيون تستقبل طلبات المشاركة في معرض مستقبل الإعلام “فومكس”

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون بدء استقبال طلبات المشاركة في معرض مستقبل الإعلام “فومكس”، الذي يصاحب أعمال المنتدى السعودي للإعلام، وتنظِّمه في الرياض خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير المقبل.
ويهدف المعرض، الذي يقام بنسخته الثانية، إلى استعراض مستجدات الإنتاج الإعلامي بشقيه الإذاعي والتلفزيوني، إضافة إلى تهيئة البيئة المناسبة لتبادل الأفكار والآراء والخبرات المتعلقة بآخر المستجدات على صعيدَي التقنية والابتكار المرتبطين بمجال صناعة الإعلام والمحتوى، محلياً وإقليمياً وعالمياً.
وأوضحت الهيئة، أن معرض “فومكس” يهدف أيضاً إلى مواكبة الإيقاع المتسارع للتحولات الإعلامية من خلال استقطاب الشركات والخبرات الرائدة في مختلف مجالات الإعلام على مستوى العالم.
وأشارت إلى أن المعرض يُعدُّ فرصةً للشغوفين في مجالات الإعلام، إذ يشهد إقامة عديدٍ من ورش العمل المتخصِّصة والنوعية، وقالت: “حرصنا في النسخة الثانية من معرض مستقبل الإعلام السعودي على أن تكون نسخةً شموليةً بأنشطتها المتنوعة إيماناً منا بأن الإعلام لم يعد يقتصر على المؤسسات فقط، ويجب أن يشمل أيضاً الأفراد بما يتماشى مع المستجدات الرقمية وقدرة الفرد على إيصال رسالته عبر منصات التواصل الاجتماعي”.
وبيَّنت الهيئة أن استقبال طلبات المشاركة للعارضين متاحٌ من خلال الرابط المتاح ، مشيرةً إلى أن المعرض سيضم نحو 200 عارض محلي وعالمي.

معرض مستقبل الإعلام

يذكر أن معرض مستقبل الإعلام “فومكس” يُعدُّ مناسبةً مثاليةً للإسهام في تشكيل مستقبل الإعلام، وتعزيز التفكير الإبداعي والاستدامة، كما أنه منصةٌ حيةٌ لتبادل الأفكار والمعرفة، وبناء الشراكات الناجحة الهادفة إلى تطوير أعمال الشركات والمؤسسات الإعلامية محلياً وعالمياً.
اقرأ المزيد

انطلاق النسخة الثالثة لـ”المنتدى السعودي للإعلام” فبراير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *