Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هيئة الترفيه السعودية تطلق النسخة الثانية من مبادرة “صناع السعادة”

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تدشين الدورة الثانية من مبادرة “صناع السعادة” لتأهيل وتدريب الكوادر البشرية في قطاع الترفيه، وتتضمن المبادرة في نسختها الحالية سلسلة من البرامج التعليمية والتدريبية التي نسقت بشراكة نخبة من الجامعات والأكاديميات العالمية المتخصصة في قطاع الترفيه، وجاء الإعلان عن النسخة الثانية من مبادرة “صناع السعادة” خلال حفل أقيم في الرياض.

مبادرة صناع السعادة

وتحتضن مبادرة صناع السعادة في دورتها الثانية أكثر من 120 دورة تطويرية، وبدورها أعلنت الهيئة العامة للترفيه أن باب التقديم على المشاركة في المبادرة سيفتح أمام المشتركين في نهاية سبتمبر الجاري، على أن تبدأ برامج المبادرة في نوفمبر المقبل، وشملت فعاليات حفل المبادرة توقيع  عدد من مذاكرات التفاهم والاتفاقيات بين الهيئة العامة للترفيه وعدد من الجهات لتعزيز ودعم أوجه التعاون، وتشجيع وزيادة فرص التوظيف في قطاع الترفيه، وتدريب وتطوير الكوادر البشرية لتنمية قطاع الترفيه.

ووقعت الاتفاقيات بين المهندس أيمن المشهوري، نائب الرئيس التنفيذي لرأس المال البشري والشؤون الإدارية في الهيئة العامة للترفيه، مع ممثلي صندوق تنمية الموارد البشرية، والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني، والكلية التطبيقية لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الملك عبدالعزيز، وكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، واتفاقية مع جامعة اليمامة.

برامج مبادرة صناع السعادة

وكان حفل تدشين النسخة الثانية من مبادرة صناع السعادة شاهدا على تكريم نخبة من شركاء النجاح، كما أطلقت المبادرة مجموعة من البرامج على رأسها:

        برنامج قادة الترفيه: وهو برنامج يستهدف تطوير مهارات ملاك وموظفي الشركات من أصحاب المناصب القيادية في قطاع الترفيه لمدة تصل لـ6 أشهر، خلال توفير ورش عمل، دورات تدريبية، جلسات إرشادية وزيارات ميدانية دولية.

        برنامج زمالة الترفيه: يستهدف هذا البرنامج تدريب أصحاب الخبرة المتوسطة لمدة 4 أشهر خلال توفير ورش عمل حضورية ودراسة عن بعد، وزيارات دولية، تزيد من خبرتهم وتطور مهاراتهم في المجالات الترفيهية، وتعتمد التدريبات المقدمة لهم على التعليم النظري والتطبيق العملي.

الجدير بالذكر أن المبادرة تتيح المجال أمام المتدربين للمشاركة في البرامج التأهيلية لتوظيفهم في قطاع الترفيه، تستمر مدة البرنامج 12 شهرا، مقدمة من قبل جامعات عالمية مرموقة في إدارة الوجهات الترفيهية، وإدارة الصحة والسلامة في الفعاليات.

للمزيد تابع موسم الرياض !Big Time في نسخته الرابعة .. شعار جديد بهوية ابتكارية ورؤية مستدامة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *