Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هيئة الترفيه السعودية تنظم كأس ‎موسم الرياض للتنس بمشاركة العمالقة الكبار “ديوكوفيتش، ألكاراز، أرينا سابالينكا، وأنس جابر”

كشف الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن إقامة كأس موسم الرياض للتنس، ضمن فعاليات النسخة الجديدة من موسم الرياض.
وعبر حسابه الرسمي على منصة إكس، أوضح آل الشيخ أن هذه المسابقة ستشهد مشاركة كل من الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراز في مواجهة الرجال،بالإضافة إلى البيلاروسية أرينا سابالينكا والتونسية أنس جابر في مباراة السيدات.
وستقام البطولة خلال يومي 26 و27 ديسمبر المقبل.
يشار إلى أن السعودية تستضيف نهائيات بطولة الجيل القادم التابعة لاتحاد لاعبي التنس المحترفين ATP، في أواخر نوفمبر ومطلع ديسمبر المقبلين.

إعلان تفاصيل

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه قد أعلن في سبتمبر الماضي عن تفاصيل موسم الرياض المتضمنة العديد من الفعاليات الرياضية ومن بينها كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أهم المصنفيين في العالم من الرجال والنساء.
تابعي المزيد: هيئة الترفيه تنظم عرض المصارعة الحرة “كراون جول” بمشاركة جون سينا خلال موسم الرياض

إعلان نزال للملاكمة

كان “موسم الرياض” أطلق الفيديو الترويجي والاستباقي لنزال أشرس رجل في العالم، الذي يحتوي على أغنية Pepper، في إنتاج عالمي ظهر فيه عدد من نجوم العالم في الموسيقى والرياضة، كما حمل مشاهد متعددة من ثقافات متنوعة، ورسائل متعلقة بالنزال المرتقب في افتتاح موسم الرياض 2023، في 28 أكتوبر الجاري.
واستغرق إعداد الفيديو الذي يعد أحد أكبر مقاطع الفيديو الموسيقية، وأبرز وسائل الترويج الاستباقية للنزال العالمي التاريخي في افتتاح “موسم الرياض” مدة شهرين، حيث شارك فيه سكريلكس المنقطع عن الغناء لفترة من الوقت قبل أن يعود بسبب ضخامة الإنتاج واستحقاقه للعودة، إضافة إلى أهميته ومكانته لدى جمهور الملاكمة في جميع أنحاء العالم، كما شارك أيضا في الفيديو الفنان الأمريكي ليل بيبي الحاصل على عدة جوائز من ضمنها غرامي وبيل بورد، إضافة إلى المنتج والمغني البريطاني المشهور بصوته المميز فلودان.

وكان تصوير الفيديو قد مر برحلة طويلة شملت مدن الرياض، ولوس انجلوس، ولاس فيجاس، واستخدمت في تصويره أفضل الكاميرات والرسومات، كما ظهرت من خلاله عدة مشاهد ذات علاقة مباشرة بتاريخ وثقافة المملكة، مثل مشهد حافة الرياض، والنمر العربي.

تفاعل النجوم

وأظهر الفيديو الذي نفذه الإستديو العالمي London Alley تفاعل نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو مع الحدث، باعتباره أحد محبي الفنون القتالية المختلطة، ومشجع لفرانسيس انجانو، فضلا عن كونه سفيرا لموسم الرياض في نسخته الرابعة التي ستنطلق في أواخر أكتوبر الجاري.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *