Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هيو جاكمان في أول تعليق بعد انفصاله عن زوجته: أوقات صعبة

يبدو أن النجم العالمي هيو جاكمان ليس مستعداً للحديث حالياً عن طلاقه من زوجته ديبورا لي فيرنس، ولكنه رغم ذلك وعندما يسأله أحد المصورين عن الأمر، أظهر الممثل أخلاقاً عالية بطريقة الرد.
فخلال تجوله يوم السبت في 16 أيلول/ سبتمبر في نيويورك، تم مطاردة النجم من قبل بعض المصورين الذين وجهوا له أسئلة حول انفصاله المفاجئ عن زوجته بعد 27 عاماً من الزواج، فأجاب بأنه لا يشعر بأن اللحظة مناسبة لمناقشة الموضوع في مقابلة غير مخططة مسبقاً إلا أنه أعرب عن تقديره لعمل المصور، فأجاب أنهما يمران بفترة صعبة.
وبعد ذلك تطرق المصور للحديث عن فيلم “Deadpool 3” وسأل هيو عن الموعد الذي يعتقد أنهم قد يستأنفون التصوير فيه فأجابه بأنهم سيستأنفون التصوير في أقرب وقت ممكن عندما يُسمح لهم بذلك.. في إشارة إلى الإضراب الجاري حالياً في هوليوود.

طلاق هيو جاكمان وديبورا لي

أنهى هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي فيرنس، زواجهما بشكلٍ ودي بعد زواج دام 27 عاماً، حيث شارك الزوجان الأستراليان بياناً تمت مشاركته حصرياً مع PEOPLE، جاء فيه: “لقد حظينا بمشاركة ما يقرب من 3 عقود معاً كزوج وزوجة في زواج رائع ومحب. رحلتنا الآن تتغير وقررنا الانفصال لمتابعة نمونا الفردي، لقد كانت عائلتنا وستظل دائماً على رأس أولوياتنا. ونحن نتعهد بهذا الفصل التالي بامتنان وحب ولطف. نحن نقدر بشدة تفهمكم لاحترام خصوصيتنا بينما تتنقل عائلتنا في هذا التحول في حياتنا جميعاً”، وخلص البيان الموقع بـ”ديب وهيو جاكمان” إلى أن هذا هو البيان الوحيد الذي سيدلي به أي منهما.
وكان آخر ظهور لهما على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا Met Gala في الأول من مايو. وفي يوليو الماضي، حضرا نهائيات بطولة ويمبلدون للرجال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *