Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

واكبي موضة الربيع بعبايات بألوان الباستيل تناسب أجواء عيد 2023

لا تتخلى النساء المحجبات عن العبايات الملونة حيث تبرز أناقتهن في احتشام بمختلف أعمارهن، ولتحتفلي بأجواء العيد بمواكبة موضة الربيع، اخترنا لك عبايات بألوان الباستيل الهادئة من وحي مدونات الموضة المحجبات، لتمنحك إطلالة ساحرة تميزك.

جهاد المحلاوي بعباية بنفسجية

الألوان ذات التدرجات الهادئة تتناسب بشكل كبير مع أجواء فصل الربيع، وتمنحك إطلالات هادئة وساحرة لا مثيل لها، ويمكنك هذا العيد اعتماد إطلالة مونوكروم بتنسيق أزيائك بلون واحد على غرار مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي التي ظهرت بعباية وفستان باللون البنفسجي المخطط، يزينهما حزام قماشي محدد للخصر، واختارت حجاباً منسدلاً باللون البيج، وحذاء أصفر بكعب للوك مرح يليق ببهجة العيد.

حنين الصيفي بإطلالة زهرية

أما مدونة الموضة حنين الصيفي فاختارت عباية زهرية، إذ يعد اللون الوردي الفاتح من أكثر ألوان العبايات رقة ونعومة، فهو لون الأنوثة الأول، ويمكن اختياره لإطلالات النهار أو الليل، وتألقت حنان الصيفي بعباية واسعة بتصميم الكلوش مع أزياء باللون الأبيض، ويمكنك تزيين اللوك بحجاب زهري داكن وحقيبة زهرية مطرزة، وانتعلي حذاء لامعاً لمزيد من الجاذبية. إن كنتِ مهتمة أكثر بمتابعة خيارات العبايات الناعمة فتابعي تصاميم العبايات الرسمية .

شهد الزهراني بعباية الأخضر الباستيل

تتمتع ألوان الباستيل برقة ونعومة لا تضاهى، لذا تعتبر من الألوان المفضلة لدى كثير من الفتيات في إطلالاتهن على مدار اليوم، وظهرت مدونة الموضة السعودية شهد الزهراني بعباية من الساتان الواسع بدرجة الأخضر الباستيل، مع حجاب بدرجة أفتح للوك أكثر تناسقاً وأناقة.

خولة المراغي بعباية بنفسجية

تميزت مدونة الموضة والإعلامية البحرينية خولة المراغي بعباية الباستيل البنفسجي مصممة بأكمام مكملة بمطاط شبابي لمنحها لمسة كاجوال، مع فستان أبيض بتصميم ناعم ومريح، وأكملت أناقتها بحجاب بنفسجي وحقيبة بيضاء صغيرة، وانتعلت حذاء شفافاً بكعب، تزينه كريستالات.

فاطمة حسام بإطلالة مونكروم

حرصت مدونة الموضة فاطمة حسام على اختيار إطلالة فخمة تواكب خطوط الموضة، فتزينت بفستان أخضر بخصر ضيق، مكمل بصيحة الريش على الصدر، لا سيما أنها من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام، واعتمدت فستاناً بدرجة الباستيل الأخضر، إلى جانب حجاب باللون ذاته لتحصل على إطلالة مونوكروم أكثر تميزاً وأناقة. أن كنت مهتمة بمتابعة المزيد من الخيارات فشاهدي عبايات كشخة للعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *