Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

والدة هنا الزاهد تخطف الأنظار رفقة بناتها والجمهور: والدتهم أم أختهم؟

تواجدت السيدة شيرين المنزلاوي والدة النجمة هنا الزاهد مؤخراً مع بناتها في حفل زفاف الإعلامية لينا الطهطاوي، وفاجأت الجميع بلوك جديد بعد فقدانها الوزن الزائد، وخطفت الأنظار بشدة خاصة وأنها ظهرت وسط بناتها وكأنها شقيقتهن.

خطفت الأنظار بعد فقدانها الكثير من وزنه

فرح الزاهد نشرت صورة جمعتها بوالدتها وشقيقتها هنا وعدد من الأصدقاء، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.
ظهرت والدة هنا الزاهد في الصورة وهي ترتدي فستاناً لامعاً مطرزاً باللون الأبيض كشف عن فقدانها الكثير من الوزن.
أما من الناحية الجمالية فوضعت المكياج من الألوان الهادئة تكشف عن جمالها وأناقتها، وتفاعل الجمهور مع هذه الإطلالة وأبدوا إعجابهم بالشكل الجديد الذي وصلت له.

شيرين المنزلاوي مع بناتها الصورة من ستوري على حساب فرح الزاهد على إنستغرام

والدة هنا الزاهد على كرسي المذيعة

يذكر أن شيرين المنزلاوي الزوجة السابقة للنجم الراحل طلعت زكريا، خاضت سابقا تجربة التقديم التليفزيوني من خلال برنامج “أنا والبنات” لتحكي فيه عن تجربتها في تربية بناتها “هنا وفرح ونور” وتناقش قضايا تهم المجتمع العربي، وخلال هذه التجربة تلقت دعماً كبيراً من بناتها والمقربين منها.
هنا الزاهد تحدثت في وقت سابق عن معاناه والدتها مع المرض ورحلة العلاج، وأكدت أن والدتها كانت ترفضإجراء العملية الجراحية التي كانت عبارة عن استئصال ورم خبيث، لكن لإصرار الأسرة وإلحاحها عليها قبلت بإجراء العملية التي تكللت بالنجاح.

فاصل من اللحظات اللذيذة آخر أعمال هنا الزاهد

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد شاركت في موسم أفلام عيد الفطر الماضي بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وشاركها بطولة هذا العمل هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.
تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معاً حياة تعيسة، إلى أن يواجهها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.
نافس هذا الفيلم في موسم العيد السينمائي عده أفلام أبرزها شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وفيلم ع الماشي بطولة على ربيع وكريم عفيفي.
إذا أعجبكم هذا الموضوع اطلعوا على منسق حفلات الزفاف طوني بريس: أسلوبي يجمع بين العربي والأجنبي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *