Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 وداعاً جوليا يواصل نجاحاته.. جائزة جديدة من مهرجان سنغافورة السينمائي الدولي

لايزال الفيلم السوداني “وداعاً جوليا” يحقق نجاحاته المتتالية؛ فبعد التكريمات والجوائز العالمية التي حظي بها هذا الفيلم في المهرجانات الدولية، حقق نجاحاً آخر، وهو منحه جائزة أخرى من قِبل القائمين على مهرجان سنغافورة السينمائي الدولي، وبهذا الأمر يصل عدد الجوائز التي حصل عليها وداعاً جوليا إلى وقتنا هذا، 18 جائزة.

محمد كردفاني: وداعاً جوليا 18 جائزة حتى الآن


ومن جانبه أعرب مخرج الفيلم محمد كردفاني، عن سعادته بالنجاحات التي يحققها الفيلم؛ إذ شارك متابعيه صورة من أحد الملصقات الدعائية للعمل، عبْر صفحته على “فيسبوك”؛ معلقاً: “18 جائزة لحد الآن.. منها 6 جوائز جمهور.. الأخيرة من مهرجان سنغافورة السينمائي الدولي”.

كما عُرض فيلم وداعاً جوليا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي انتهت فعاليات نسخته الثالثة يوم السبت الماضي، وحضر الفيلم عددٌ كبير من نجوم مشاهير الفن، إلى جانب عدد آخر من الإعلاميين.

“وداعاً جوليا” حاضر في مهرجان الجونة السينمائي الدولي

وعلى صعيد آخر، يشارك الفيلم في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي تنطلق يوم 14 القادم من شهر ديسمبر الجاري حتى يوم 21 من نفس الشهر؛ إذ ينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ويحصل على عرضين، الأول يوم السبت 16ديسمبر الساعة 9:30 مساءً في بلازا المهرجان، والثاني يوم الأربعاء 20 ديسمبر الساعة 9 مساءً في حرم الجونة الجامعي.

اقرأ المزيد.. بعد ترشحه للأوسكار.. أبطال وصناع فيلم “وداعاً جوليا” يتحدثون لـ«سيدتي»: نحن متحمسون

«سيدتي» رافقت صناع “وداعاً جوليا” في الخطوة الأولى نحو العالمية

جدير بالذكر، أن «سيدتي» رافقت صُنّاع فيلم “وداعاً جوليا” في خطوتهم الأولى نحو العالمية، مع العرض الأول في قسم “نظرة ما”، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، واحتفلت بتتويج الفيلم بـ”جائزة الحرية”، بحوار خاص وجلسة تصوير حصرية مع بطلتي الفيلم: الممثلة والمغنية السودانية إيمان يوسف، التي تجسّد دور “منى” في الفيلم، والفنانة سيران رياك ملكة جمال أفريقيا في ماليزيا.

أبطال فيلم وداعاً جوليا

الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني الحائز على العديد من الجوائز، وبطولة: الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف، وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك.. ويشارك في بطولة الفيلم: الممثل المخضرم نزار جمعة، وقير دويني.. وتدور أحداث وداعاً جوليا في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب؛ حيث تتسبب منى، المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها أكرم، بمقتل رجل جنوبي، ثم تقوم بتعيين زوجته جوليا التي تبحث عنه كخادمة في منزلها ومساعدتها؛ سعياً للتطهر من الإحساس بالذنب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *