Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

برعاية وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، كرّمت وزارة التعليم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية الذين شاركوا في المسابقات والمعارض الدولية خلال عام 2024.

حضر حفل التكريم نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد السديري، ومساعد وزير التعليم للتطوير والتحول الأستاذ مرهف بن محمد المدني، ووكيل الوزارة لتنمية قدرات الطلاب الدكتور سعد الحربي، والمستشار والمشرف العام على مكتب وزير التعليم رئيس لجنة الاستثمار المهندس إياد القرعاوي، والأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” الدكتورة آمال الهزاع، بالإضافة إلى قيادات التعليم والموهبة والشركاء من القطاعين العام والخاص.

فقرات الحفل

في بداية الحفل، ألقى وكيل الوزارة لتنمية قدرات الطلاب كلمة نقل فيها تهنئة معالي وزير التعليم للطلبة على ما حققوه من إنجازات دولية متميزة، مؤكدًا أن هذه الإنجازات تفتخر بها المملكة وتتواكب مع مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية ورؤية السعودية 2030 في بناء مواطن منافس عالمياً. وأشاد بالدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للباحثين والموهوبين من طلبة التعليم العام، وتحفيزهم على الإبداع والابتكار في كافة المجالات العلمية.

بدوره، قدم الدكتور سعد الحربي الشكر والتهنئة للطلاب والطالبات وأسرهم، والمعلمين والمشرفين والقيادات، وإدارات التعليم والمدارس في المناطق والمحافظات، وشركاء التعليم الذين أسهموا في تنمية مهارات الطلبة وتعزيز قدراتهم، وعلى رأسهم مؤسسة “موهبة”، وأكاديمية طويق ومدارس مسك، وجميع الجهات الحكومية والأهلية التي شاركت في دعم وصناعة هذا النجاح.

وأكد الدكتور الحربي أن وزارة التعليم ستستمر في رعاية الموهوبين والمبدعين من أبناء وبنات الوطن وتطوير قدراتهم، ودعم وتحفيز الطلاب والطالبات، وتوفيرالبيئة التعليمية المناسبة لتنمية مهاراتهم، بما يلبي طموحاتهم وأسرهم ووطنهم، للإسهام في بناء مستقبل مشرق للمملكة.

للمزيد الاطلاع على: اتفاقيات ثنائية بين مؤسسات التعليم في السعودية والمؤسسات التعليمية البريطانية.

من جهتها، عدت الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” د.آمال الهزاع النتائج المميزة لطلبة المملكة في المسابقات الدولية تتويجاً للشراكة الفاعلة بين “موهبة”ووزارة التعليم وشركائهما الإستراتيجيين، مهنئةً الطلاب والطالبات على جهودهم المبذولة لتحقيق العديد من الإنجازات باسم الوطن على المستوى الدولي، مبينة أن هذه هي البداية فقط بالنسبة إليهم وأمامهم الكثير من الطموح والفرص للنجاح والتفوق.

وشهد الحفل تكريم الطلبة المشاركين في المسابقات الدولية (تايسف جنيف آيتكس آيسف)، إلى جانب تكريم الشركاء من الجهات الحكومية والجهات الداعمة والراعية والمساندة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *