Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني عن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: يحتفي بالمرأة كموضوع للفن والإبداع

انطلقت منذ قليل فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في نسخته الثامنة، والمستمر على مدار خمسة أيام بدءًا من اليوم الموافق 20 أبريل إلى يوم 25 أبريل.

الدكتورة نيفين الكيلاني: المهرجان يحتفي بالمرأة كموضوع للفن والأبداع

رحبت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني بجميع الحضور قائلة : “أهلا وسهلا بكم في أرض أسوان اليوم نحتفل ببدء الفعاليات للدورة الثامنة لمهرجان أسوان لسينما المرأة ذلك المهرجان الذي وضع لنفسه مكانة بين المهرجانات التي تحتفي بالمرأة كموضوع للفن والأبداع”.

وأضافت : “على مدار الأيام القادمة سيكون هناك العديد من المحاور والكثير من النقاشات التي تفتح الطريق لطرح قضايا المرأة في شتى المجالات الفنية ومن هنا تأتي أهمية المنتدى الذي يلعب دورًا بارزًا في تمكين فتيات وسيدات الجنوب”.

يمكنكم متابعة.. بعد إعلان تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.. هند صبري “المهمومة” بقضايا المرأة

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

وتشهد فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة Aswan International Women Film Festival، عرض 76 فيلماً ضمن برامج ومسابقات المهرجان المختلفة، إضافة إلى تكريم عدد من السيدات المساهمات في صناعة السينما مع اختيار تونس كضيفة شرف المهرجان.

وتشهد فعاليات الدورة الثامنة من المهرجان تكريم الفنانة المصرية غادة عادل تقديراً لمسيرتها السينمائية التي تمتد لمدة 28 عاماً، والمخرجة هالة خليل، تقديراً لتفردها في تحقيق عدد من الأفلام التي عبرت بصدق عن المرأة واقعاً وإبداعاً، والدكتورة منى الصبان، أستاذة المونتاج بالمعهد العالي للسينما، تقديراً لما قدمته من إسهامات عديدة في عالم الفن السابع، والفنانة الفنلندية ألما بويستي، الدكتورة غادة أبوزيد، نائبة محافظ أسوان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *