Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وصول الملك عبدالله والملكة رانيا إلى قصر زهران لاستقبال ضيوف الزفاف

وصل الملك الأردني عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا إلى قصر زهران العامر منذ دقائق لبدء استقبال المدعوين لحضور عقد قران نجلهما ولي العهد الأمير الحسين ورجوة آل سيف.
وقد بدأت بالفعل الوفود العربية والعالمية تتوافد إلى القصر، حيث يستقبلهما الملك ببدلة رسمية والملكة بفستان أنيق راق باللون الأسود مطرز باللون الذهبي، وعلى أنغام معزوفات فرقة القوات المسلحة.
وبعد انتهاء مراسم الاستقبال، سيصل العريس، إلى قصر زهران، لينضم بدوره إلى ضيوفه في القصر، وبعد ذلك تصل العروس رجوة آل السيف لبدء مراسم عقد القران، حيث سيعقد القران إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة.

تابعوا المزيد: الأمير الحسين يصل إلى مضارب بني هاشم بزفة خاصة.. كلمة للملك عبدالله وهدية مميزة

وبعد انتهاء المراسم سيخرج الموكب الأحمر والعروسان باتجاه قصر الحسينية، حيث سيكون هناك احتفال رسمي، على أن يمرا في عدد من المحطات التي سيتواجد بها الأردنيون الراغبون في إلقاء التحية على العروسين.
وعليه أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية عن 7 مواقع احتفالات خلال مسيرة الموكب الملكي الأحمر، من ضمنها 3 مواقع احتفالات (مقابل السفارة الكويتية، بجانب السفارة الكندية، وعلى الدوار الخامس نفسه)، الدوار السادس موقع احتفال (بين تقاطعي الخامس والسادس)، الدوار الثامن موقع احتفال (بين تقاطعي السابع والثامن)، شارع الملك عبدالله الثاني موقع احتفال على يسار الطريق، دوار الشعب (موقع احتفال فني).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن”​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *