Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وصول عدد زوار موسم الرياض 2023 إلى 10 ملايين زائر خلال 50 يوماً

وصل عدد زوار موسم الرياض 2023 إلى 10 ملايين زائر خلال 50 يوماً من انطلاقته، حيث بدأت أرقام زياراته في التصاعد منذ افتتاحه في أواخر أكتوبر الماضي بعدد من الفعاليات أبرزها نزال أشرس رجل في العالم.

الموسم يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار

ونظراً لتنوع فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة التي انطلقت تحت شعار “Big time!”، فقد شهد الموسم خلال الفترة الماضية إقبالا كبيرا من الزوار في جميع مناطقه الترفيهية، كما يتوقع أن تشهد الفترة المقبلة حضورا استثنائيا؛ نظرا لما تضمه من فعاليات متنوعة في مختلف المجالات الترفيهية.

فعاليات وأنشطة ترفيهية متنوعة

وتستمر أحداث موسم الرياض التي تقدم للزوار العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، حيث يقام خلال الفترة الحالية ضمن أحداث الموسم مهرجان “أنا عربية” الذي يعد واحدا من أبرز المهرجانات العربية في جمع مصممي الأزياء والديكورات والمجوهرات، في حين تبدأ اليوم الخميس فعاليات مهرجان “الفود ترك” بمشاركة أفضل 100 متجر أطعمة متنقلة.

كما سيشهد يوم 23 ديسمبر الجاري “نزالات اليوم الحاسم للملاكمة”، في حين تقام خلال يومي 2627 ديسمبر “منافسات كأس موسم الرياض للتنس” للرجال والنساء، وفي 29 ديسمبر “مباراة نهائي السوبر التركي” بين فريقي فنربخشة وجالطة سراي في استاد الأول بارك بالعاصمة الرياض.

للمزيد يمكنك قراءة: موعد نزال “اليوم الحاسم” لأشهر أبطال الملاكمة العالميين ضمن موسم الرياض 2023

موسم الرياض 2023

انطلق موسم الرياض 2023 تحت شعار “Big time!” بمشاركة أشهر النجوم، واستطاع خلال أسبوعين من انطلاقه أن يجذب مليوني زائر داخل وخارج المملكة العربية السعودية، كما يضم أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم، بارتفاع يُقدر بـ35م، وحجم يتجاوز 114 قدماً، وهي مسجلة في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، ويأتي الموسم محملا بمجموعة متنوعة ومميزة من الفعاليات التي بدورها سترسم ملامح استثنائية للنسخة الرابعة.

كما أطلقت الهيئة العامة للترفيه كتيب موسم الرياض 2023، ويمكنك الاطلاع عليه عبر الرابط، ويتضمن الكتيب كافة التفاصيل المتعلقة بمناطق النسخة الرابعة من موسم الرياض والفعاليات المخصصة لكل منطقة على وجه التحديد، كما يوفر للزوار إمكانية معرفة أماكن الفعاليات ومواعيدها.

ويتيح موسم الرياض لزواره تجربة عدد من الحفلات الموسيقية والمعارض والمهرجانات وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *