Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وضع المكياج كالمحترفين في 4 خطوات بسيطة وسريعة

يعد وضع المكياج بالطريقة الصحيحة شكلاً فنياً يمكنه تحسين مظهرك. بمجرد إتقان هذا الفن، يمكنك اللعب بأنماط مختلفة تغير وجهك، وستمنحك مظهراً خفيفاً لمأدبة غداء غير رسمية أو لحفلة مع الأصدقاء. يعد الاشتراك في دورات فن المكياج هو أفضل طريقة للتعلم، وإليك نظرة سريعة على النصائح الأساسية التي ستساعدك:

تحضير البشرة

مكياج مرتب الصورة من Freepik

برايمر
تماماً كما تفعلين عند تطبيق عمل فني جميل، ستقومين بإعداد بشرتك بعناية. وهذا يعني تلطيف نسيج الجلد وتغطية التصبغ والمناطق الداكنة. ابدئي بوضع برايمر يقلل المسام ويضمن أن يستمر المكياج لساعات طويلة دون الحاجة إلى إعادة لمسه.
كريم الأساس
بعد ذلك، اختاري كريم الأساس الذي يتناسب مع لون بشرتك، باستخدام فرشاة أو إسفنجة مبللة أو خلاط، ضعي كريم الأساس بالتساوي على وجهك ورقبتك. تأكدي من مزجه جيداً وإذا لزم الأم ، ضعي القليل منه على المناطق التي تحتاج إلى عناية خاصة، مثل البقع والبقع الداكنة وندبات حب الشباب، بحلول الوقت الذي تنتهي فيه، ستحصل بشرتك على مظهر موحد ومكتمل.
كونسيلر
إذا لزم الأمر، استخدمي خافي العيوب لتفتيح لون بشرتك. اختاري درجة أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك. بصرف النظر عن العمل على البثور أكثر، ستركزين أيضاً على المنطقة تحت العينين.
إليك نصيحة احترافية: للأقسام الأصغر، ستستخدمين كونسيلر مضغوط أو لاصق ليمنحك تغطية أقوى. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى تفتيح مناطق أكثر، فاستخدمي خافي العيوب السائل.
تغليف كريم الأساس وإضافة أحمر الخدود
الآن بعد أن أصبحت بشرتك جاهزة، سترغبين في ضبطها للحصول على مظهر يدوم طويلاً. ستفعلين هذا باستخدام بودرة مضغوطة. اختاري فرشاة التلميع وضعي البودرة على وجهك ورقبتك.
بمجرد الانتهاء، تذكري أن تضعي المثبت في حقيبتك. قد تحتاجينه في وقت ما أثناء السهرة. أكملي الإطلالة بوضع أحمر الخدود على خديك. يعمل كل من أحمر الخدود البودرة والكريمي بشكل جيد، لكن تذكري أن تدمجيها بسلاسة.

مكياج عينيك

عيناك هي الجزء الأكثر تعبيراً في وجهك. قومي بتحسينها بعناية باستخدام العلامات التجارية المقاومة للماء من كحل العيون والماسكرا التي لن تلطخ وتفسد المكياج. ضعي الكحل على خط الماء العلوي، ثم ارسمي الزوايا الخارجية لخط الرموش السفلي.
يعد أداة تجعيد الرموش خطوة مهمة أخرى عند عمل المكياج مثل المحترفين أثناء وضع الماسكرا مما يمنح عينيك مظهراً مفتوحاً ومستيقظاً. عند اختيار ظل العيون المناسب، ستختارين الظلال وفقاً لوقت اليوم والحدث. على سبيل المثال، يعتبر الظل الخفيف المحايد مثالياً لمناسبات النهار، ولكن إذا كنت تحضرين حدثاً رسمياً، فستختارين ألوان تتناسب مع ملابسك ولون بشرتك ولون قزحية العين. هنا حيث يلزم إجراء القليل من التجارب للعثور على الظلال التي تبدو مثالية لك.

تحديد شفتيك

نظراً لأن الناس يميلون إلى التركيز على شفتيك عندما تتحدثين، فأنت تريدين تحديدهما بدقة. ابدأي بوضع مرطب الشفاه لترطيب البشرة. إذا لم تكوني متأكدة تماماً من اللون الصحيح، يمكنك اختيار الظلال التي تتناسب مع لون بشرتك أو الزي الذي سترتدينه.
في هذا السياق يمكنك متابعة أساليب مكياج سيلينا غوميز للمرأة في سن الثلاثين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *