Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي 

توفي ظهر اليوم الفنان السوري فائق عرقسوسي عن عمر يناهز التاسعة والستين عاماً.
ونعت نقابة الفنانين السوريين الفنان الراحل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقالت النقابة في تعليقها: “فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعي إليكم رحيل الفنان القدير فائق عرقسوسي ونوافيكم لاحقاً بموعد الدفن والتشييع وموعد التعزية إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وبحسب المعلومات فإن الراحل توفي بعد معاناة مع المرض حيث كان الراحل قد أجرى عمل جراحي لاستئصال ورم سليم في القولون ولاحقته شائعات الوفاة حينها قبل ان تخرج نقابة الفنانين السوريين وعائلته وتنفي الخبر.
ومع انتشار خبر رحيل الفنان السوري ظهر اليوم عبر السوشال ميديا سارع عدد كبير من نجوم الفن إلى نعي الفنان الراحل ومنهم محمد خير الجراح، علاء قاسم، فراس إبراهيم وآخرين.
يشار إلى أن الفنان عرقسوسي وُلد في دمشق عام 1954، درس المسرح في معهد الفنون المسرحية في القاهرة في سبعينيات القرن الماضي.
وشارك الفنان الراحل عبر مسيرته بعدد كبير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وكان آخرها مسلسل “عروس بيروت” الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *