Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة الناقد والسيناريست رؤوف توفيق 

أعلن الناقد طارق الشناوي وفاة الكاتب والسيناريست والناقد رؤوف توفيق عبر حسابه الرسمي بـ”فيس بوك”.

طارق الشناوي ينعي الناقد رؤوف توفيق

وكتب الناقد طارق الشناوي خلال منشور له عبر “فيس بوك” جاء فيه: “انتقل للأمجاد السماوية قبل قليل الناقد والكاتب الكبير أستاذي رؤوف توفيق، أحد اهم من أمسكوا بالقلم في الصحافة المصرية “، وأضاف خلال منشوره قائلًا: “الأستاذ رؤوف لروحك السلام بقدر ما منحتنا من سعادة وجمال ورُقي بوجودك في حياتنا، أتقدم للأستاذة الكاتبة الصحفية مني ثابت وللعائلة الكريمة بخالص العزاء”.

أعمال فنية قدمها رؤوف توفيق للسينما والدراما التلفزيونية

ويعد الكاتب والسيناريست رؤوف توفيق واحدًا من كبار النقاد في مصر والوطن العربي حيث عمل بعدد من الصحف والمجلات العربية، كما ألّف للسينما المصرية عدداًاً من الأفلام السينمائية والتي تعاون في أغلبها مع المخرج الراحل محمد خان مثل “زوجة رجل مهم، مشوار عمر و مستر كاراتيه”.
كما قدم السيناريست والناقد رؤوف توفيق عدداً من المسلسلات مثل مسلسل “الأنسة” والذي كان أول أعماله وتم عرضه عام 1979، لتتوالى عقب ذلك العديد من الأعمال الفنية على مدار سنوات مشواره الفني مثل “من فضلك وإحسانك، الحياة مرة أحرى” وكانت أخر أعماله الفنية مسلسل “حمد لله على السلامة” والذي تم عرضه عام 2007.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *