Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة مغني البوب البريطاني فينس هيل عن عمر 86 عاماً

توفي مغني البوب فينس هيل، نجم الإذاعة والتلفزيون البريطاني، الذي اشتهر بأغنيته الناجحة Edelweiss عام 1967، عن عمر يناهز 89 عاماً. توفي هيل بسلام في منزله في هينلي أون تيمز بأوكسفوردشاير يوم السبت، وفقاً لبيان على موقعه على الإنترنت، مع عدم ذكر أي سبب للوفاة.

وجاء في البيان: “ترك فينس إرثاً موسيقياً… ستبقى موسيقاه وألحانه في قلوبنا إلى الأبد”. وأضاف أنه فريد من نوعه ورجل رائع محبوب عالمياً، وطلب البيان من الناس احترام خصوصية أصدقائه وعائلته.
قد ترغبين في معرفة سبب وفاة ليزا بريسلي ابنة ملك الروك آند رول إلفيس بريسلي

أعمال فينس هيل الفنية خلدته في التاريخ الموسيقي

Sadly we have to share news none of us want to hear
We’re very sorry to have to tell you Vince has left us
He passed peacefully at home
Vince created a musical legacy…
His tunes will remain forever in our hearts
Here’s to you V… you bloody legend xxx
#VinceHill #Legend pic.twitter.com/f4kHr93taB

— Vince Hill (@SingerVinceHill) July 22, 2023

وُلد هيل في هولبروكس، كوفنتري، وعمل مع فرق موسيقية كبيرة ومجموعات غنائية قبل نجاحه الفردي الأول في عام 1962. وخلال مسيرته المهنية التي امتدت لستة عقود، أصدر 25 ألبوماً في الاستوديو، وسجل أغنيات لأفلام سينمائية، وأدى أداءً دولياً في أماكن مثل دار أوبرا سيدني.

بدأ هيل الغناء عندما كان مراهقاً، وأصدرت شركة Piccadilly Records ألبومه الأول، The Rivers Run Dry، في مايو 1962، التي أدت إلى سماعه في الراديو وظهوره في التلفزيون. سجل أكبر نجاح له في عام 1967 بأغنيته الشهيرة Edelweiss من The Sound of Music، التي حققت نجاحاً مبهراً، حيث وصلت الأغنية إلى المركز الثاني وظلت على مخططات المملكة المتحدة لمدة 17 أسبوعاً. أغنية That Loving Feeling عام 1978، تم وضعها أيضاً في المخططات.

من بين أعماله التي أكسبته شهرة ونجاحاً Take Me to Your Heart Again، Roses of Picardy، Love Letters in the Sand، Importance of Your Love، وذلك طوال فترة الستينيات والسبعينيات.

أصدر هيل 25 ألبوماً في الاستوديو، قام بالأداء في دار أوبرا سيدني، قاعة ألبرت الملكية بلندن، بلاديوم لندن، وكان أيضاً مقدم برامج إذاعية وتلفزيونية. استضاف برنامج Solid Gold Music Show لفينس هيل على راديو 2 وبرنامج حواري ITV يُسمى Gas Street.

في سبتمبر 2016، توفيت زوجة هيل؛ آني، بسبب مرض الرئة التنكسية بعد أكثر من 50 عاماً من الزواج. كان الزوجان قد فقدا ابنهما أثول في عام 2014.
يمكنك التعرف على المزيد: بشكلٍ رسمي ونهائي.. تأكيد وفاة جوليان ساندز بعد 5 أشهر من اختفائه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *