Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة مونبين مغني فرقة Astro بعمر الـ25 عام 

تم العثور على مغني الـKPop مون بين الشهير بـ”مونبين” Moonbin، عضو فرقة ASTRO ميتاً في منزله في سيول مساء اليوم، الأربعاء، وذلك عن عمرٍ يناهز25 عاماً. وأكدت مجموعته الموسيقية خبر وفاته، في بيان نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بهم Fantagio، وجاء فيه: “في 19 أبريل، تركنا مون بين عضو ASTRO فجأة وأصبح نجماً في السماء”. وقالت الشرطة المحلية في بيان نشرته وكالة يونهاب للأنباء “يبدو أن مونبين انتحر”.

تفاصيل وفاة مون بين

Sending our prayers and deepest condolences to Moobin’s family and Astro members, friends, relatives, also our dearest Aroha

this is so heartbreaking, rest in peace Moonbin pic.twitter.com/m2xYirGwCq

— 天使 (@410minjae) April 19, 2023

نقلاً عن تقرير صادر عن Yonhap News TV، ذكرت البوابة الترفيهية الكورية الجنوبية أن مسؤولي الشرطة يعتقدون أن مونبين مات منتحراً، ويفكرون في إجراء تشريح للجثة للوقوف على سبب الوفاة، حيث تم العثور على مون بين ميتاً في منزله حوالي الساعة 8:10 مساءً بالتوقيت الكوري، 19 أبريل.
عمل المغني الراحل كعارض أزياء للأطفال وممثل قبل ظهوره لأول مرة كجزء من فرقة ASTRO في عام 2016. أصدرت الفرقة ثلاثة ألبومات، بما في ذلك A Drive to the Starry Road لعام 2022، قبل أن يغادر العضو روكي المجموعة في مارس من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، كان النجم عضواً في المجموعة الفرعية Moonbin & Sanha، والتي أصدرت ثلاثة ألبومات خاصة بهم.
كان مونبين يعيش مع عائلته، بمن في ذلك أخته مون سوا، عضوة فرقة البوب الكورية Billie.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *