Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة والدة أحمد شيبة بعد صراع مع المرض.. تعرف على تفاصيل الجنازة والعزاء

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، والدة المطرب الشعبي أحمد شيبة بعد صراع مع المرض، وتقرر إقامة صلاة الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد القباري، وأن يتم تشييع الجثمان في مقابر العائلة بأم كبيبة، على أن يقام العزاء في ذات المنطقة في منزل الراحلة بعد صلاة المغرب.

وتستعد أسرة المطرب أحمد شيبة، لاستخراج كافة تصاريح الدفن، من الجهات المختصة لتشييع جثمان والدته إلى مثواه الأخير في المدافن الخاصة بالأسرة في محافظة الإسكندرية.

أحمد شيبة: كسرتيني يا أمي

ونعى الفنان أحمد شيبة والدته التي وافتها المنية، ونشر صورة لوالدته عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك وعلق عليها قائلاً: “أمي في ذمة الله حياتي وعمري كله راحت مني كسرتيني يا أمي، إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وحده الله يرحمك يا نور عيني ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويصبرني على فراقك”.

وأعلن خبر وفاتها نجل أحمد شيبة “محمد” عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك” ونشر صورة لها ونعاها قائلاً: “البقاء لله وحده ستي في ذمة الله.. الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *