Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 وفاة والدة الفنان إسلام إبراهيم   

أعلن الفنان إسلام إبراهيم، عن وفاة والدته بعد صراع طويل مع المرض، وأعلن إسلام عن هذا الخبر من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلاً: “أمي في ذمة الله، إنا لله وإن إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي، والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون، البقاء لله والدوام لله..، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شىء عنده بأجل مسمى”.

“ع الزيرو” آخر أعمال إسلام إبراهيم السينمائية

وشارك الفنان إسلام إبراهيم مؤخراً في فيلم ” ع الزيرو” الذي يعرض في دور السينما، وجسد من خلاله شخصية شاب يعمل “دي جي” في الأفراح الشعبية والمناسبات، ويتعرض للعديد من المواقف الصعبة برفقة صديقه “حمزة” الفنان محمد رمضان بطل العمل.
وبجانب إسلام إبراهيم ومحمد رمضان، ضم العمل عدداً من النجوم منهم نيللي كريم، شريف الدسوقي، جومانا مراد وآخرين والعمل من تأليف الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *