Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ياسمين رئيس تحتفل بزفافها يوم الخميس المقبل في القلعة بالقاهرة: خاص «سيدتي»

تحتفل الفنانة ياسمين رئيس بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني يوم الخميس المقبل في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، حسبما أكّد مصدر مقرّب من ياسمين رئيس لـ«سيدتي». مشيراً إلى أن ياسمين وجّهت الدعوة لكل أصدقائها من الوسط الفني لحضور حفل الزفاف، ومشاركتها لحظاتها السعيدة.

جدل صور ليلة الحنة

وشهدت الأيام الماضية نشر عدد من الفنانات صوراً تظهر فيها الفنانة ياسمين رئيس بالملابس البيضاء، من دون الكشف عن مناسبة هذه الصور، التي ظهرت فيها كلٌّ من: دينا الشربيني، نجلاء بدر، صبا مبارك، ميرهان حسين، دنيا سامي. ولكن تم التأكد بعد ذلك من أن هذه الصور كانت من الاحتفال مع ياسمين رئيس بليلة الحناء، وجاء عدم كشف الفنانات عن المناسبة بطلب من العروس.

يمكنكم قراءة بالصور والفيديو: ياسمين رئيس أحدث عروس في الوسط الفني
وتُعَد هذه الزيجة هي الثانية للفنانة ياسمين رئيس؛ حيث تزوّجت للمرة الأولى من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد 7 سنوات زواج، وأنجبا ابنهما سليم. فيما تعاون الثنائي في 5 أعمال فنية؛ بدايةً بمسلسل “عرض خاص” عام 2010، فيلم “واحد صحيح” عام 2011، فيلم هيبتا– المحاضرة الأخيرة عام 2016، وأيضاً فيلم “قمر 14” عام 2022، وأخيراً فيلم “أنا لحبيبي” عام 2023.

الفستان الأبيض والتكهنات الخاطئة

وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الفستان الأبيض خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعل البعض يتكهن بأن صور ياسمين ليلة حنتها، أنها من كواليس الفيلم الذي تقدّم ياسمين رئيس بطولته، بمشاركة: أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف وإخراج جيلان علاء، في أول تجاربها الإخراجية.

اقرأي أيضاً هادي الباجوري يكشف سبب طلاقه من ياسمين رئيس لأول مرة (فيديو)
وفي سياقٍ آخر، تُصوّر ياسمين رئيس حالياً مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “جودر – ألف ليلة وليلة”، بمشاركة: ياسر جلال، نور اللبنانية، تارا عماد، وآخرين. بعد عرض الجزء الأول من العمل خلال 15 حلقة في شهر رمضان الماضي، على أن يتم عرض الجزء الثاني في 15 حلقة أيضاً، ولكن لم يتم حسم عرضه في رمضان 2025 أو في الأوف سيزون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *