Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ياسمين صبري وأمير كرارة معاً في رمضان.. ماذا يجمعهما؟

يشارك الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري في تصوير أحد الإعلانات والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، ولكن دون الكشف عن تفاصيله.
ونشر برنامج عرب وود، عبر موقع الصور الشهير انستغرام، فيديو لكل من ياسمين صبري وأمير كرارة، وهما يتحدثان بطريقة طريفة عن تعرضهما لمشكلة أثناء تصوير إعلان مقرر عرضه في رمضان 2024 وتعرضهما لبعض المضايقات من الجمهور.
وظهرت ياسمين صبري في الفيديو المنشور، وهي تعبر عن ما تعرضت له قائلة: “جماعة أنا بصور إعلان وكل شوية حد بيقاطعنا وحاجة صعبة أنا مشفتهاش قبل كده، تفتكروا أنا بصور أيه”.
بينما ظهر أمير كرارة في الفيديو، وهو يقول: “يا جماعة أنا مش فاهم المفروض إننا بنصور إعلان لرمضان ومش عارفين نصور شوت واحد من الإعلان من الناس والعمال، عايزين تعرفوا أيه اللي حصل اتفرجوا على الإعلان في رمضان”.

مسلسل ياسمين صبري الرمضاني

تخوض الفنانة ياسمين صبري ثالث بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل “رحيل” المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصرياً على قناة أبو ظبي ومنصة ADtv، وذلك بعدما قدمت “حكايتي” في رمضان 2020 و”فرصة تانية” 2021.
وقررت ياسمين الاستعانة بمعظم فريق عمل “حكايتي”، في مسلسلها الجديد “رحيل” استغلالاً لحالة النجاح الذي حققها العمل وقت عرضه، حيث كانت البداية بالمؤلف محمد عبد المعطي، وبعد ذلك تم التعاقد مع الفنان أحمد صلاح حسني الذي قدم دور البطولة أمام ياسمين في “حكايتي” وحققت قصتهما نجاحاً كبيراً وقتها، هذا بالإضافة إلى الفنان أحمد بدير الذي يشارك في “رحيل” بعدما قدم في “حكايتي” دور عم ياسمين صبري.

مسلسل أمير كرارة الرمضاني

يخوض الفنان أمير كرارة دراما رمضان المقبل 2024 خلال مسلسل “بيت الرفاعي” الذي يتواصل تصويره حالياً، ويقدم كرارة خلاله الدراما الاجتماعية الشعبية التي حقق بها العديد من النجاحات على مدار السنوات الماضية، يظهر أمير كرارة خلال أحداث العمل بدور دكتور يعيش وسط عائلته بمنطقة نزلة السمان وينفصل عن زوجته التي تجسد دورها الفنانة إيناس كامل بعد انجابه منها طفلاً، ويدخل في قصة حب جديدة مع الفنانة ميرنا جميل، وذلك مع دخوله في صراعات كبيرة داخل المنطقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *