Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يسرا اللوزي بطلة مسلسل إياد نصار في رمضان 2024

بعد اعتذار ريهام عبد الغفور ومن بعدها إنجي المقدم عن بطولة مسلسل “صلة رحم” للنجم إياد نصار المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، انضمت النجمة يسرا اللوزي لبطولة العمل في الوقت الحرج، حيث ستجسد شخصية معالجة نفسية تتزوج من مريضها.

ريهام عبد الغفور المرشحة الأولى لبطولة “صلة رحم”

بطولة مسلسل “صلة رحم” عُرضت أولاً على النجمة ريهام عبد الغفور بعد نجاحها مع إياد نصار في بطولة مسلسل “وش وضهر”، ولكنها اعتذرت لاحقاً بسبب رغبتها في خوض منافسات موسم رمضان بعمل يجمعها والنجم محمد ممدوح، ثم تم تأجيل المسلسل لانشغال ممدوح ببطولة فيلم جديد.

شاهدي المزيد: إنجي المقدم تتراجع عن مشاركة إياد نصار بطولة “صلة رحم”

إنجي المقدم اعتذرت لـ “ظروف خاصة”

وذهب الدور لاحقاً للفنانة إنجي المقدم، ولكنها أعلنت مؤخراً اعتذارها عن عدم المشاركة في المسلسل بسبب “ظروف خاصة”، وأكدت المقدم إنها لن ترتبط ببطولة أي عمل فني في الفترة الحالية وقالت إنها مشغولة بقضاء الوقت مع أسرتها وممارسة الرياضة وتطوير قدراتها.

وقبل الدخول في الوقت الضائع تعاقد صناع مسلسل “صلة رحم” مع النجمة يسرا اللوزي، وتقرر الانتهاء من التحضيرات في أقرب وقت لبدء التصوير سريعاً خاصة وأن موسم رمضان بات على الأبواب، وبدأت أغلب المسلسلات المشاركة في التصوير فعلاً.

وتقدم يسرا اللوزي شخصية تُدعى ناريمان، وهي معالجة نفسية تشرف على علاج إياد نصار ثم تقبل الزواج منه ويرفض شقيقها تلك الزيجة ويكون غير راضٍ عنها، ويجسد شخصيته الفنان عابد عناني.

أبطال مسلسل صلة رحم

يشارك في بطولة مسلسل صلة رحم كل من الفنان إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، يسرا اللوزي، عابد عناني، دنيا ماهر، وآخرون، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

آخر أعمال يسرا اللوزي

وشاركت يسرا اللوزي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 ببطولة أكثر من عمل منهم الجزء الأخير من مسلسل المداح، بطولة حمادة هلال ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *