Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يسرا تتحدث عن دورها بفيلم شقو وتكشف كواليس تصويرها مع ثعبان بالبوستر

حلَّت النجمة يسرا مع الفنان عمرو يوسف والمخرج كريم السبكي؛ ضيوفاً على الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامجها “معكم” والذي تقدمه على قناة ON، للحديث عن فيلم “شقو” المعروض حالياً في دور السينما، والذي يتصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائي 2024 .

يسرا: تصوير بوستر الفيلم كان مع ثعبان حقيقي

خلال الحلقة كشفت يسرا عن كواليس تصوير بوستر الفيلم، مؤكدة أن التصوير تم مع ثعبان حقيقي وليس صورة مركبة، وأنها كانت خائفة جداً، قائلة إنه كان ينظر إليها وعندما تم وضعه على كتفيها كان يضم كثيراً على جسدها، مضيفة: “الثعبان كان ساقع جداً وملمسه دمه تقيل أوي، وكنت هموت من الخوف، ولكن كان لابد أن أظهر متماسكة وقوية”.

يسرا : الدور كان لراجل وهيبان في الجزء الثاني

وخلال الحلقة أوضحت يسرا، أن أول من رشحها للدور وشجعها على أدائه هو عمرو يوسف، وعن كيف استقبلت الفكرة أوضحت أنه في البداية الدور كان لرجل ومكتوب “الدكتور”، إلا أن عمرو يوسف والمخرج كريم السبكي كان لديهما رؤية ونظرة في تحويل الدور وعرضه عليها.
وأكد عمرو يوسف خلال الحلقة أنه تم اختيار وتحويل الدور على يسرا؛ لأنه رآه متطابقاً عليها تماماً، مضيفاً أنه قابلها في أحد الكافيهات، وشرح لها الدور وأبلغ بعد ذلك المخرج كريم السبكي بأنها وافقت، وأن عليه التعاقد معها على الفور؛ لاسيما وأنه كان مقتنعاً أن هذا الدور لن تقدمه إلا يسرا.
لترد يسرا قائلة: “لم أتردد لحظة في الموافقة على الشخصية لأنها أعجبتنى، بالإضافة إلى إقناع عمرو الذي حكى لي جميع خلفيات الشخصية، وهو ما يظهر في الجزء الثانى من الفيلم”.

يسرا تؤكد أنه يجري التحضير لجزء ثانٍ من فيلم “شقو”

وكانت يسرا قد تحدثت في وقتٍ سابق، عن وجود جزء ثانٍ من فيلم “شقو” مؤكدة أنه يجري التحضير له، وأن الشخصية التي جسدتها خلال أحداث الفيلم سيتم ظهور تاريخها في الجزء الثاني من الفيلم. وعن النجاح الكبير الذي حققه فيلم “شقو” بدور العرض السينمائي؛ قالت الفنانة يسرا إن النجاح لابد أن يأتي بنجاح، فحينما يسمع أحد أفراد الجمهور بنجاح فيلم “شقو”؛ بالطبع سيُقرر أن يذهب لمشاهدته.
وأضافت الفنانة يسرا أنها سعيدة لنجاح الفنانين الشباب أبطال الفيلم، ومجهودهم الكبير الذي قدموه خلال العمل على الفيلم، مؤكدة أنهم يستحقون النجومية.
ويمكنكم الاطلاع على.. صندوق مجوهرات يسرا.. تصاميم فاخرة تُكمل سحر إطلالاتها

فيلم “شقو”

ينافس فيلم “شقو” في سباق موسم أفلام عيد الفطر كأهم الأفلام الموجودة، ومن الأكثر الإيرادات؛ ويشارك في البطولة مع يسرا عدد كبير من النجوم أبرزهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وليد فواز، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.
وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، ولكن لا تجري الأمور كما يريدون، ويتعرضون لأزمات كبيرة تذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *