Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يسرا تعتذر عن عدم حضور جنازة صلاح السعدني.. ما السبب؟

أعربت الفنانة يسرا عن حزنها الشديد، لرحيل الفنان صلاح السعدني، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة.

وحرصت يسرا على توجيه اعتذار رسمي لأسرة الفنان صلاح السعدني، بسبب عدم تمكنها من حضور مراسم صلاة الجنازة على جثمان الفقيد، وذلك بسبب تواجدها خارج مصر في الوقت الحالي.

يسرا تنعي صلاح السعدني: فقدنا قيمة فنية عظيمة

ونشرت يسرا، صورة للفنان الراحل صلاح السعدني، عبر صفحتها الرسمية على منصة ” انستغرام”، وكتبت لتنعيه ” “إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم قيمة وقامة فنية عظيمة في تاريخ السينما والدراما المصرية الفنان القدير صلاح السعدني.. خالص عزائي للأسرة الكريمة تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان”.

وتابعت: “اعتذر عن عدم حضوري الجنازة لعدم تواجدي بمصر”.

تفاصيل وفاة صلاح السعدني

ورحل الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن عالمنا ظهر اليوم الجمعة عن عمر ناهز 81 عاما، وأعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الخبر ونشر عبر حسابه على انستغرام صورة صلاح السعدني وكتب: “البقاء لله الفنان الكبير صلاح السعدني”.

واقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة العصر اليوم الجمعة من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في مصر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم أحمد السقا ومنى زكي وغادة عادل ومحمد عادل إمام.

سطور في مشوار صلاح السعدني

وابتعد الفنان صلاح السعدني عن الأضواء منذ عام 2013 وفضل الاستمتاع بوقته مع أحفاده في هدوء بعيدا عن الإعلام

وكان آخر أعمال صلاح السعدني مسلسل “القاصرات” عام 2013 مع داليا البحيرى وياسر جلال ولقاء سويدان وهيثم محمد وخالد محمود وملك زاهر ومنة عرفة، وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة

وقدم صلاح السعدني أكثر من 200 عمل، من أشهر أعماله مسلسلات “ليالي الحلمية” و”أرابيسك” و”رجل في زمن العولمة” و”الأصدقاء” و”حلم الجنوبي”، وفي السينما قدم أفلام “أغنية على الممر” و”الرصاصة لا تزال في جيبي” و”فوزية البرجوازية” و”قضية عم أحمد” و”الغول” و”ملف في الأداب”

كما شارك صلاح السعدني في فيلمين من أفضل 100 فيلم في السينما المصرية وهما “الأرض” 1970 وفيلم “أغنية على الممر”1972.

يمكنكم قراءة.. “بروفايل”.. صلاح السعدني.. عمدة الدراما المصرية والعربية

آخر مشاركات يسرا السينمائية

وشاركت النجنة يسرا، مؤخراُ في فيلم ” شقو” الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر، الذي دارت أحداثه حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، وشارك في الفيلم عدد من النجم، منهم عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد ممدوح، والعمل من اخراج كريم السبكي، ومن تأليف وسام صبري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *