Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يسرا: معجب كان يُرسل لي خطابات مكتوبة بدمه.. وزرته في مستشفى الأمراض العقلية

كشفت الفنانة يسرا خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة، في برنامج بوكادست Big Time، عبر قناة mbc 1؛ عن أبرز المواقف الغريبة التي تعرضت لها من قبل المُعجبين، خاصةً في عصر ما قبل ظهور الـ”سوشيال ميديا”، وتحديداً الفترة التي كانت تشهد انتشاراً للخطابات والرسائل من قِبل الجمهور إلى الفنان، قائلة: “أحد المعجبين كان يُطلق عليَّ نجمة من السماء، ولم يذكر اسمي أو أي لقب فني آخر، وهذا كان أمراً غريباً بالنسبة لي”.
وأضافت يسرا أن هناك معجباً آخر كان يكتب لها الرسائل بدمه، موضحة: “كان يجرح جسمه، ويكتب لي بالدم، وكان يُثير فضولي، إلى أن عرفت أنه يعاني من أمراض نفسية، وتم نقله إلى مستشفى الأمراض العقلية بالفعل، حتى مات هناك”.

يسرا عن أحد معجبيها: اكتشفت أنه كان يُجيد التحدث بـ7 لغات

وأوضحت يسرا أنها تلقت اتصالاً من أحد الصحفيين بالجرائد القومية، يعرض عليها التوجه معه إلى عنوان هذا المعجب الغريب، الذي يكتب الجوابات بدمائه، متابعة: “ذهبت بالفعل مع الصحفي والمصور، وهناك اكتشفت هذا المعجب كان يعمل قبطاناً بحرياً، ويُجيد التحدث بـ7 لغات، لكن لم أتخيل المشهد الذي رأيته، وتحدث معي بشكلٍ سريع بالإنجليزي والألماني والفرنساوي والإيطالي، وشارك في تجارب مسرحية، ودوَّن على الحائط داخل غرفته بالمستشفى إحدى الجمل؛ فلا شيء يوحي أنه مُصاب بأمراض عقلية”.
للمزيد من الأخبار: فيديو: محمد حماقي في Big Time يتحدث عن علاقته بزوجته وقصة حبه لها

كان يهوى تحنيط الحيوانات

وتابعت: “كان المعجب يبحث عن الطيور والحيوانات النافقة داخل أسوار المستشفى سواء قطة أو غيرها، لتحنيطها، وبعدها قال لي قصته، وأنه كان يحب فتاة تُشبهني تماماً، لكن والدها رفضه بعد مرور فترة قصيرة من خطوبته، وتشاجر مع عائلتها، حتى أبلغوا عنه، وتم احتجازه داخل المستشفى”. وتابعت يسرا: “فوجئت به يعرض عليَّ الزواج!، وتجاوبت معه في الحديث بشكلٍ طبيعي، وقلت له: لن أستطع الزواج منك دون إبلاغ أبي أولاً، فاسمح لي بذلك، ورددت عليه: هروح أسأله وأرجع لك على طول.. خفت منه في تلك اللحظة”.
إليكِ هذا الخبر: تكريم يسرا في الدورة السابعة لمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة

تقدم لي بالزواج وأحضر الشبكة

وأشارت إلى أنه كان يحتفظ بـ”الشبكة” التي سيُقدمها لي في حفل الخطوبة، وكانت عبارة عن عقد وغويشة قد صنعهما من “سلك الكانولا”، متابعة: “وقتها أُصبت بقلق شديد وتمكنت من ركوب السيارة وتحركت من المكان فوراً، وزعلت جداً عليه؛ لأنني كنت أعتقد أنه بكامل قواه العقلية”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *