Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يوسف عمر في حوار خاص لـ “سيدتي”: كرهت تصرفات شخصية “شربيني” في “ليه لأ3”

لا يزال مسلسل “ليه لأ 3” يحقق أصداء فعل إيجابية واسعة، لكون فكرته الرئيسية تسلط الضوء على مشاكل تتواجد في المجتمع، مثل مشكلة التربية الخاطئة من قبل الآباء تجاه أبنائهم، وما يترتب عليها من نتائج سلبية تحدث في المستقبل، إلى جانب مشكلة الرفض أو التعنت الشديد التي تواجهها “الأم” من قبل أبنائها الرافضين لفكرة زواجها مرة أخرى، وجاءت شخصية “شربيني” التي يقدمها الفنان يوسف عمر من بين الشخصيات المميزة في العمل حيث قدم نموذجاً للنتائج التي تحدثها التربية الخاطئة، كاميرا موقع “سيدتي” أجرت حواراً معه لمعرفة كواليس الشخصية والعمل أيضاً، إلى جانب التطرق عن أعماله الأخرى، فإلى نص الحوار.

” كواليس التحضير لشخصية شربيني”

شخصية “شربيني” من الشخصيات المحيرة في العمل بسبب التغيرات التي طرأت عليها، كيف كان تحضيرك لها؟
أرى في شخصية “شربيني” التي قدمتها خلال أحداث المسلسل، بداخلها نوع من أنواع الشهامة، أو كما يطلق عليها باللغة الدارجة “الشخص الجدع”، ولكن المشاكل النفسية التي كان يعاني منها خلال فترة التربية، تسببت في تغير سلوكه إلى الأسوأ، وكان ذلك واضحاً في تعامله مع صديقه “ياسين” معتز هشام ، وأيضاً صديقته “سلمى”.
ملامح وجهك الهادئة، جاءت مغايرة تماماً لصفات وسلوك “شربيني” السيئ، كيف تهيأت لهذا الأمر خلال تصوير مشاهدك؟
في البداية أنا أحب نوعية الأدوار المركبة، وهذا ما وجدته في شخصية “شربيني” وكنت سعيداً للغاية بالخط الدرامي المرسوم له على الورق، فهو شخص ضعيف وجبان لذلك نجده قريباً من الشخصيات الضعيفة حتى يفرض سيطرته عليهم.
وعلى أرض الواقع، وجدت بالفعل نماذج لشخصية “شربيني” قبل تصوير مشاهدي، وهذا الأمر استفدت منه للغاية؛ لأنه دفعني لمعرفة السبب الحقيقي أو الدافع الذي يجعلهم يقومون بهذه التصرفات الغريبة والسيئة.
كيف كان تعاملك مع مخرجة العمل نادين خان؟
المخرجة نادين خان جلست معها مرة واحدة فقط قبل تصوير مشاهدي في المسلسل، وعندما بدأت الذهاب إلى لوكيشن العمل وجدتها تقوم بعمل مناخ رائع وجميل “لذيذ”، هذا الأمر يجعل الممثل أو الممثلة يشعر بارتياح شديد، وبعد أول مشهد قمت بتصويره شعرت بطاقة إيجابية لأنها أشادت بتمثيلي، وعندما تحدثت معي وجدت شبهاً كبيراً بين تحضيري للشخصية وكلامها، ولكن في النهاية قامت ببعض التغيرات من خلال زيادة نقلات معينة في الدور.
حدثنا عن كواليس مشهد المشاجرة مع “ياسين” الفنان معتز هشام؟
شعرت بنوع من أنواع التوتر أثناء الاستعداد لتصوير هذا المشهد، خاصة وأن نهايته كانت تدفعني إلى الاستعانة بلوح خشبي لضرب “ياسين”، ووقتها شعرت بخوف حتى لا أتسبب له في أذى، وعقب الانتهاء منه وجدنا حدوث إصابة لشخصية “مروان”، وهو الشاب الذي تدخل في هذا المشهد لفض الاشتباك الذي حدث بين “شربيني” و”ياسين”، ولكن إصابته كانت بسيطة وفي النهاية كنت سعيداً جداً بسبب حبي وعشقي لمشاهد الأكشن.
برأيك ما الذي يميز مسلسل “ليه لأ 3″؟
أفضل ما يميز مسلسل “ليه لأ 3” هو أن قصته تناقش قضية حقيقية موجودة في المجتمع، حيث تطرق إلى مشكلة “الأم” التي تريد الزواج مرة أخرى، ولكن تواجه تعنتاً كبيراً من أبنائها، إلى جانب تطرقه إلى نماذج التربية الخاطئة حيث وجدنا كيف أثرت هذه التربية على “ياسين”، ودفعته إلى اتخاذه قرارات خاطئة أضرت به وبمن حوله سواء والدته أو أخواته، ونموذج آخر من التربية السيئة كان واضحاً في شخصية “فريدة”؛ حيث جعلها مترددة في اتخاذ قراراتها وشخصية “شربيني” أيضاً الذي تعرض للعنف منذ طفولته من قبل والده إلى جانب تركه يعيش وحيداً بسبب انشغال أهله بعملهم خارج البلاد.
رد فعل والدتك الفنانة لبنى ونس على دورك في المسلسل؟
قال ضاحكاً “قالت لي مين ده وكرهتني جداً، وأنا أيضاً عندما شاهدت المسلسل كمشاهد كرهت جداً تصرفات شخصية “شربيني” واصفاً شخصيته بـ “التوكسيك”.

“ستات بيت المعادي”

هل تحب أن تكرر تجربة التمثيل في الأعمال التي تدور أحداثها في حقب زمنية قديمة كما حدث في “ستات بيت المعادي”؟

بكل تأكيد أنا أحب جداً الحقب الزمنية القديمة وتحديداً فترة السبعينيات والثمانينات بكل تفاصيلها، ولو سنحت لي الفرصة بشخصية مختلفة في عمل فني تدور أحداثه في مثل هذه الحقب الزمنية سأشارك به على الفور.

ظهرت من فترة برفقة أختك الأنفلونسر “آية شعيب” في مقطع فيديو طريف، هل فكرت أن تقدم محتوى مثلها؟
دائماً ما كنت أتابع الفيديوهات التي تقوم آية بنشرها، وأكون سعيداً بالمحتوى الخاص بها، وعندما عرضت عليّ فكرة الظهور معها وافقت كنوع من أنواع الترفيه، ولكن لا أعتقد أن أقوم مثلها لحبي وعشقي أكثر للتمثيل والفن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *