الاخبار

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 1 الأولى – رمضان 2023

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 1 الأولى- يشهد  شهر رمضان 2023  العديد من المسلسلات الشيقة ومنها مسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي الذي ينتاب الجميع فضول حوله.لذلك نقدم لكم في هذا المقال الحلقة الأولى من مسلسل حضرة العمدة.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 1 الأولى

يتكون مسلسل حضرة العمدة من 30 حلقة تستمر على مدار شهر رمضان الكريم لينتهي عرضه في 20 ابريل 2023.

وتستعرض وكالة “سوا” الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة 1 الأولى ، كاملة بجودة عالية HD “اضغط هنا”.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 1 الأولى – الملخص 

وفقًا لموقع صدى البلد ، فقد شهد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 1 الأولى التعريف بالشخصيات حيث تقوم روبي بطلة العمل  بدور صفية الفارس  وهي دكتورة بالجامعة الأمريكية.

وشهدت الحلقة وفاة زوج روبي خلال الحلقة اثناء ممارسته للرياضة على المشاية الكهربائية.وأصيبت روبي بصدمة بعد وفاة زوجها ؛ فيما يجسد أحمد رزق دور  المستشار جلال الفارس.

وتحدثت دينا مع روبي عن رغبتها في استرداد حقها لتخبرها روبي انها لن تفرط في حقها .ونجحت روبي في ان تصبح العمدة مع نهاية الحلقة الاولى .

قصة مسلسل حضرة العمدة 

تدور أحداث مسلسل رمضان الجديد حضرة العمدة حول شخصية “صفية الفارس”، وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، وتتعرض لضغوط كبيرة من جانب عائلتها من أجل العودة لقريتها، والترشح للعمودية، لتقع العديد من المواقف والتحديات في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل حضرة العمدة 

يشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة بجانب بطلة المسلسل روبي، الفنانة بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، وفاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبد المغني، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة وحسام داغر.

منتج مسلسل حضرة العمدة هو ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، والمؤلف هو إبراهيم عيسى والمخرج هو عادل أديب.

اقرأ أيضًا: أغنية مسلسل حضرة العمدة

موعد عرض مسلسل حضرة العمدة

يعرض مسلسل حضرة العمدة حصرياً في رمضان على شاشة قناة الحياة يوميًا الساعة 8:15 مساءً، والإعادة 2:30 صباحًا، و10:30 صباحًا، و4:30 مساءً.

ويعرض مسلسل حضرة العمدة على قناة سي بي سي بشكل حصري الساعة التاسعة مساءً ويعاد عرض العمل الساعة 11 مساءً عبر قناة سي بي سي دراما.

قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة

تعرض أحداث مسلسل حضرة العمدة، في موسم مسلسلات رمضان 2023 على قناة CBC بشكل حصري وعلى نايل سات 7 غرب – 11785 عمودي 27500.

مواقع عرض مسلسل حضرة العمدة

يعرض مسلسل حضرة العمدة علي منصة واتش إت – Watch It المصرية باشتراكات شهرية وربع سنوية وسنوية.

يمكنك مشاهدة جميع المسلسلات عبر تطبيق AKO Movies مجانًا.

 إعلان مسلسل حضرة العمدة

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الاخبارية قد نشرنا لكم مسلسل حضرة العمدة الحلقة 1 الاولى مع بدء دخول شهر رمضان 2023 المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.