Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى منتصف الأسبوع

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم السبت 15 أبريل 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الثلاثاء القادم.

وقالت الأرصاد الجوية عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون دافئا نسبيا ولطيفا والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأحد سيكون صافيا بوجه عام دافئا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون صافيا بوجه عام حارا نسبيا، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون حارا نسبيا الى حار حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 8 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *