Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

إصابة 18 إسرائيليا بينهم جنود بحالة حرجة بقصف موقع عرب العرامشة

أصيب 18 شخصا بينهم جنود إسرائيليون بجراح وصفت حالة عدد منهم بالخطيرة اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 ، إثر قصف تبناه “حزب الله” استهدف المركز الجماهيري في بلدة عرب العرامشة الواقعة على الحدود مع لبنان، فيما رد الجيش الإسرائيلي باستهداف مبنى عسكري في عيتا الشعب ادعى أنه أطلقت منه القذائف.

وأفيد بأن أحد المصابين وصفت حالته بالحرجة وأدخل إلى غرفة العمليات في مستشفى نهريا، فيما وصفت حالة اثنين بالخطيرة و4 بالمتوسطة بينما الآخرون بالطفيفة.

وجاء عن “حزب الله”، أن مقاتليه قصفوا مقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري المستحدث في عرب العرامشة في ما يسمى “المركز الجماهيري” وأصابوه إصابة مباشرة وأوقعوا أفراده بين قتيل وجريح.

وواصل حزب الله اللبناني الأربعاء استهداف مواقع وقوات إسرائيلية في المنطقة الحدودية، فيما شن الجيش الإسرائيلي هجمات على مواقع لبنانية، استهدف من خلالها ما زعم أنها “مصادر نيران” و”مجموعات مسلحة”.

ودوت صافرات الإنذار عدة مرات في الجليل الأعلى والغربي والمناطق الحدودية لتنذر بإطلاق رشقات صاروخية من الأراضي اللبنانية باتجاه المناطق الحدودية، حيث تم إطلاق 6 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه موقع تابع للجيش الإسرائيلي في الجليل الغربي.

قال الجيش الإسرائيلي، في بيان، عصر اليوم الأربعاء، إن الجيش الإسرائيلي هاجم مصدر إطلاق النار نحو عرب العرامشة، واستهدف مبنى عسكريا كان فيه عناصر لحزب الله في عيتا الشعب.

وأضاف البيان أنه خلال الساعة الأخير رصدت عدة قذائف صاروخية أُطلقوا من لبنان نحو عرب العرامشة، والجيش هاجم مصدر إطلاق النار.

حزب الله: نفذنا هجوما مركبا بصواريخ موجهة ومسيّرات على قيادة سريّة للجيش تحصّنت “بمركز جماهيري” في عرب العرامشة

حزب الله في بيان: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وردا على ‏إغتيال العدو لعدد من المقاومين في عين بعال والشهابية شن مجاهدو المقاومة الإسلامية عند ‏الساعة ‌‏13:15 ‌‎من بعد ظهر يوم الأربعاء هجوما مركبا بالصواريخ الموجهة ‏والمسيرات الانقضاضية على مقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري المستحدث في عرب العرامشة ‏في ما يسمى ‘المركز الجماهيري‘ وأصابوه إصابة مباشرة وأوقعوا أفراده بين قتيل وجريح”. ‏

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *