Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

اذاعة عن اليوم الوطني pdf – إذاعة عن اليوم الوطني 93 كاملة

اذاعة عن اليوم الوطني pdf – إذاعة عن اليوم الوطني 93 ، يستعد الطلاب والطالبات في المدارس بالمملكة العربية السعودية لليوم الوطني ويبحث الكثير حول اذاعة عن اليوم الوطني pdf .

ونستعرض في هذه السطور من وكالة سوا الاخبارية اذاعة عن اليوم الوطني pdf ، و إذاعة عن اليوم الوطني 93 ، حيث تحتوي الإذاعة المدرسية حول اليوم الوطني على العديد من الفقرات كموضوع وفقرة هل تعلم عن اليوم الوطني.

اذاعة عن اليوم الوطني pdf

نظراً لبدء العد التنازلي لليوم الوطني السعودي استعداد الطلاب للاحتفال بهذا اليوم تام العديد من الفعاليات المدرسية بهذه المناسبة ومن ضمنها الاذاعة المدرسية ولهذا نرفق لكم اذاعة عن اليوم الوطني pdf .

مقدمة إذاعة عن اليوم الوطني 93

“السلام عليكم أصدقائي الأعزاء، اليوم نجتمع هنا لنحتفل بمناسبة عظيمة ومميزة، إنها الذكرى الوطنية للمملكة العربية السعودية، والتي تحمل الرقم 91 هذا العام، وفي هذا اليوم الخالد، نستذكر مسيرة طويلة من البناء والتقدم، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين، نستعرض إنجازاتنا ونعبر عن حبنا وفخرنا بوطننا الغالي.

هذا اليوم هو فرصة لنجدد الولاء والانتماء لهذا الوطن العزيز، ولنشعل شعلة الوحدة والتلاحم بين جميع أبناء المملكة، إنه يوم لنتذكر تاريخنا وثقافتنا وتراثنا الغني.

مقدمة إذاعة عن اليوم الوطني 93 أخرى : “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أعزائي طلاب ومعلمين، اليوم، نتجمع معًا في هذه الإذاعة لنحتفل بوطننا الغالي، المملكة العربية السعودية، ونشارك المعلومات والمشاعر حول اليوم الوطني السعودي.

 إن هذا اليوم يعبر عن وحدتنا وفخرنا الوطني، ويذكرنا بتأسيس هذا الوطن العظيم، وفي اليوم الوطني السعودي الذي يعد  فرصة للتلاحم والتضامن، ولكل فرد فينا أن يعبر عن حبه واعتزازه بكونه جزءًا من هذا الوطن الكبير.

 نشجع الجميع على المشاركة في الفعاليات والأنشطة التي تُقام بهذه المناسبة لتعزيز الروح الوطنية والوفاء لهذا الوطن العظيم.

سيادة مدير مدرستنا الكريم وأعضاء هيئة التدريس وزملائي الأعزاء، أتمنى لكم صباحًا مشرقًا وأوقاتًا سعيدة. يسعدني اليوم أن أتحدث إليكم عن مناسبة مهمة جدًا في تاريخ مملكتنا، وهي اليوم الوطني السعودي.

 

لتحميل اذاعة عن اليوم الوطني على الرابط اذاعة عن اليوم الوطني pdf

اقرأ أيضاً: إجازة اليوم الوطني 2023 للقطاع الخاص – كم مدة إجازة اليوم الوطني 93

ومن ثم تأتي فقرة تلاوة آيات من الذكر الحكيم، فيول مدم الاذاعة:” وخير ما نبدأ به إذاعتنا آيات من الذكر الحكيم يتلوها علينا الطالب/ة”..” 

وهذه آية تتحدث عن حب الوطن قال الله تعالى في القرآن الكريم في سورة آل عمران (آية 110):”كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ ۗ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم ۖ مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ”

 

أو 

ثوله تعالى:” وَإِذْ قُلْنَا ادْخُلُوا هَٰذِهِ الْقَرْيَةَ فَكُلُوا مِنْهَا حَيْثُ شِئْتُمْ رَغَدًا وَادْخُلُوا الْبَابَ سُجَّدًا وَقُولُوا حِطَّةٌ نَّغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ ۚ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ” [البقرة: 58].

هل تعلم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بعد أن عرضنا لكم اذاعة عن اليوم الوطني pdf  اليكم عبارات هل تعلم عن اليوم الوطني السعودي: 

هل تعلم أن اليوم الوطني السعودي يُحتفل به في الـ 23 من سبتمبر من كل عام؟ 

هل تعلم أن اليوم الوطني السعودي أصبح إجازة رسمية في جميع أنحاء المملكة للمؤسسات الحكومية.

هل تعلم أن الملك الراحل عبد العزيز آل سعود كان أول ملك للمملكة العربية السعودية بعد توحيد الحجاز ونجد تحت راية واحدة؟

هل تعلم أن الاسم السابق للمملكة العربية السعودية كان “مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها”؟

هل تعلم أن اليوم الوطني السعودي مناسبة وطنية هامة في المملكة العربية السعودية.

هل تعلم أن اليوم الوطني السعودي أنه يتم الاحتفال بتأسيس المملكة وذلك بفعاليات واحتفالات مختلفة تشمل العروض النارية والفعاليات الثقافية والاحتفالات الشعبية.

هل تعلم أن اليوم الوطني السعودي أنه يتم تزيين الشوارع والمباني بالأعلام والزينة الوطنية.

اقرأ أيضاً: صور اليوم الوطني 93 – صور عن اليوم الوطني السعودي 2023

ويمكنكم الاطلاع على اذاعة مدرسية أخرى هنا اذاعة عن اليوم الوطني pdf

خاتمة اذاعة عن اليوم الوطني 93 

في ختام إذاعتنا عن اليوم الوطني السعودي 93، نتمنى أن تكون هذه الفقرات قد أضافت معلومات قيمة وإلهامًا للجميع. نحن نتمنى أن يحفظ الله بلادنا الحبيبة، المملكة العربية السعودية، وشعبها الوفي وقادتها الحكماء من كل مكروه. ولنكن دائمًا فخورين وملتزمين بوطننا وعلمنا ولغتنا، ولنعمل معًا من أجل مستقبل أفضل وأكثر تقدمًا.

في الختام، كان برفقتكم اليوم الطالب/ [اسم الطالب]، نتمنى لكم جميعًا يوم وطني سعيد ومليء بالفخر والاعتزاز بوطننا الغالي. شكرًا لاستماعكم وكل عام ووطننا بألف خير.

وبهذا متابعي وكالة سوا الاخبارية نكون عرضنا لكم اذاعة عن اليوم الوطني pdf موضوعات إذاعة عن اليوم الوطني 93 كاملة تحتوي على جميع الفقرات من مقدمة وآيات قرآنية وفقرة هل تعلم .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *