Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الإعلامي الحكومي يصدر بياناً بشأن استهداف دور العبادة في غزة

أصدر رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ، اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، تصريحاً صحفياً بشأن استهداف الاحتلال لدور العبادة الإسلامية والمسيحية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل “سوا”:

تصريح صحفي:

يوغل الاحتلال في استهداف دور العبادة الإسلامية والمسيحية، ضاربا بعرض الحائط، حرمة هذه الأماكن التعبدية والحماية المكفولة لها وفق القانون الإنساني، ففي يوم واحد يستهدف الاحتلال بالقصف كنيسة الروم الأرثوذكس بشكل مباشر خلال احتماء عشرات العائلات بها، ما خلف ٢٠ شهيدا منهم ١٨ من الإخوة المسيحيين، كما دمرت طائرات الاحتلال المسجد العمري بمدينة جباليا.

نعزي أنفسنا وإخواننا المسيحيين في جميع ضحايا مجزرة الكنيسة الذين اختلطت دمائهم مسلمين ومسيحيين على ثرى غزة مجددا، لتشهد على بطش واجرام الاحتلال وتعيد التأكيد أن المحتل لا يفرق بين فلسطيني وآخر، فالجميع أمام الاحتلال هدفا للقتل بغض النظر عن دينه أو مكان تواجده واحتمائه.

نحذر من أن الصمت على سياسة الاحتلال بقصف دور العبادة يشجعه على ارتكاب المزيد من المجازر فيها واستهداف الآمنين المحتمين بها أو المصلين فيها، ما يتطلب إدانة واضحة وموقفاً حاسما بضرورة تحييد دور العبادة وعدم المساس بها.

سلامة معروف

رئيس المكتب الإعلامي الحكومي

٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *