Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: كاردي بي تحتفل بيوم ميلادها.. ومفاجأة أوفست في غاية الرومانسية

نشرت النجمة العالمية كاردي بي فيديو مميزاً على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يظهر احتفالها بيوم ميلادها الـ31.
ويظهر الفيديو منزل النجمة والورود الحمراء تملأ المكان إضافة إلى البالونات والشموع، وقلب كبير مكون من الورود الحمراء، كما يظهر صوت النجمة في الخلفية وهي تغني ومندهشة من المفاجأة التي حضَّرها لها حبيبها أوفست الذي عبرت أيضاً عن حبها له.وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: «شكراً جزيلاً حبيبي أوفست … دائماً ما تتخطى المتوقع من أجلي. أنا أحب مظهرك، أحب وجهك، أحب إطلالتك، حتى كاحليك. أنا أحب روحك، أحب قلبك … أنا أحب إيمانك، أحب موهبتك، وسأعض أي شخص من أجلك».

أوفست واحتفالات يوم ميلاد كاردي بي

ومن المعروف أن أوفست يهتم كثيراً بذكرى ميلاد كاردي بي، ويحضر لها الكثير من المفاجآت؛ إذ إنه منذ عامين قد تمكن في هذا اليوم من إقناعها بالعدول عن قرار الطلاق، إذ تردد أن الزوجين قاما بإحياء علاقتهما الرومانسية مرة أخرى، خلال الاحتفال بيوم ميلاد كاردي الـ28 في لاس فيغاس، وفقاً لما ذكرت وسائل إعلام مختلفة.
وقيل إن أوفست كان ينتظر ذكرى ميلاد كاردي بي بأمل التأثير فيها عاطفياً، ومصالحتها، وفي سبيل ذلك أمطرها بهدايا ثمينة جداً، وفقاً لموقع «بوز فيد»، وأن أوفست تعلم من درس كاردي بي، برفعها دعوى طلاق منه حينها، وقد أثمر ذلك عن مصالحة سريعة.
وكانت قد تقدمت كاردي بي في 15 من سبتمبر/أيلول من عام 2022، بطلب الطلاق من زوجها مغني الراب أوفست، بعد ثلاث سنوات من الزواج، وسط مزاعم بخيانته لها.
وأشارت وثائق المحكمة حينها، إلى أنه لا توجد احتمالات للمصالحة، وأن العلاقة بينهما مقطوعة بشكل لا رجعة فيه، مضيفة أن كاردي تأمل في أن تتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين، وذكرت أنها تسعى للحصول على الحضانة المادية للطفلة، بالإضافة إلى الحضانة القانونية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *