Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

التعليم توضح بِشأن تعويض الفاقد وصرف علاوة 5%

أصدرت وزارة التربية والتعليم في رام الله اليوم الإثنين 10 أبريل 2023، توضيحًا بِشأن تعويض الفاقد التعليمي وصرف علاوة  5%.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور، في تصريح صحفي، أنه سيتم الإعلان بعد شهر رمضان المبارك عن خطة تفصيلية لتعويض الفاقد التعليمي للمراحل الدراسية كافة.

وأضاف الخضور أن الوزارة ستوضح أيضاً انعكاسات أزمة إضراب المعلمين على العام الدراسي الحالي، وأجندة العام الدراسي القادم، والتي تأثرت بسبب هذه الأزمة، مشيرا إلى أن وزارة المالية ستستكمل اليوم أو غداً صرف علاوة الـ5% لبقية موظفي وزارة التربية والتعليم لمن لم تُصرف لهم.

وأعرب عن أمله أن تطوى صفحة أزمة الإضراب، وأن يعود الطلبة إلى مدارسهم، خاصة أن هناك عودة وازنة في عدد من المدارس، خاصة الثانوية.

ولفت إلى أن هناك العديد من المبادرات التي طُرحت لإنهاء الأزمة، الأمر الذي شكل شبكة أمان لتلبية مطالب المعلمين، مشدداً على أن هذه هي الفرصة الأخيرة من أجل إنقاذ العام الدراسي.

وذكر أنه في ظل الأزمة الأخيرة أصبح هناك نمو صارخ في ظاهرة الدروس الخصوصية، ليس فقط للصفوف الثانوية، وإنما للصفوف الأساسية أيضاً.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *