Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صابر الرباعي يتغزل بحبيبته علي الطريقة المصرية في أغنيته الج الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال صابر الرباعي يتغزل بحبيبته علي الطريقة المصرية في أغنيته الج الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبت منى الموجي:

طرح المطرب صابر الرباعي مساء اليوم الخميس أحدث أعماله الغنائية، وهي أغنية الباشا والتي سيفتتح بها موسم أغاني الصيف، ليقوم بعدها بطرح مجموعة من أغاني ألبومه الذي يقوم بإنتاجه من خلال شركة R&M.

أغنية الباشا من كلمات الشاعر محمد أبو نعمة والألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبدالجابر.

وقال الفنان صابر الرباعي في بيان صحفي عن “الباشا”: “هي أغنية خفيفة الظل يتغزل فيها شاب بحبيبته بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعرك بالمرح والمحبة، وفي هذه الأغنية قمت بتغيير مود الأغاني التي أقدمها، كذلك عدلت بعض المفردات من كلمات الأغنية حتى تتناسب مع الشارع المصري وواثق أن الأغنية ستنال إعجاب الكثيرين”.

وتقول كلمات الأغنية “الباشا أبو وردة في خده بيمسي على الحلوين، ده جمال أصلي بتاع بلده مشفتش زيه اثنين، من كتر العظمة يعدي قلبي بيشبع دقات، ده جمال وأصل ومعدي ما هو برده الناس مقامات، الباشا أما بيتكلم وكأنه بيعزف عود، سلمت وقلبي استسلم لجماله بدون مجهود”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ صابر الرباعي يتغزل بحبيبته علي الطريقة المصرية في أغنيته الج الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *